نصائح حسناء لتكوني عروس العيد المتألقة

الجمال والأناقة منذ 4 سنوات و 5 شهور 826
نصائح حسناء لتكوني عروس العيد المتألقة

دائمًا لثياب العيد نكهة خاصة ومميّزة ورهجة لا تشبه غيرها، فكيف إذا كنت عروسًا، لا شك في أن اختيارك سوف يكون دقيقًا.
 
إليك نصائح  لتكوني عروسًا متألقة في العيد.
 
اختاري فستانك جيدًا: فستانك واحد من أهم العناصر عند التخطيط لحفل زفافك، لذلك تأكدي من أنك تأخذين وقتًا كافيًا لاختيار الفستان المناسب لك. ليوم زفافك، أنتِ بحاجة إلى فستان تستطيعين من خلاله الوقوف، المشي، والرقص من دون قلق.
 
الأقمشة اللامعة: لتسطعي كنجمة، ارتدي فستانًا من قماش الحرير أو الساتان الناعم. كما لا بد من ارتداء طقم من الماس أو الكريستال، فهذان الخياران مثاليان مع القماش اللامع من الساتان أو الحرير. وبما أن العيد يأتي في فصل الخريف، يمكنك ارتداء فستان من ساتان الدوقة، فهو أثقل من الساتان العادي ومثالي لفصلي الخريف والشتاء.
 
أقمشة الأميرة: أقمشة الأورغانزا والتول تعطي العروس إطلالة ساحرة فتبدو كإحدى أميرات القصص الخرافية. تساعد أقمشة التول والأورغانزا على إخفاء عيوب الجسم التي لا ترغبين في إظهارها في يومك المميّز.
 
الدانتيل (القماش المخرم) العتيق: لن تنتهي صرعة الدانتيل في عالم أزياء الزفاف. اختاري أكسسوارات رقيقة لطلة ناعمة متكاملة، كما يمكنك إضافة الزهور لتبدي كأميرة رقيقة. ارتدي اللآلئ الملوكية التي تبدو مثالية مع الدانتيل، كما يمكنك ارتداء الماس الذي سيبدو رائعًا أيضًا.
 
أخيرًا اختاري تسريحة الشعر الكلاسيكية والمكياج الراقي. لست بحاجة لأن تبالغي بتسريحة شعر لامعة أو بلون مبالغ فيه. اجعلي شعرك بسيطًا وكلاسيكيًا، وتأكدي من تجربة التسريحة في المنزل أو مع مصفف الشعر قبل حفل الزفاف.
 
أما المكياج فاعتمدي الألوان الترابية الهادئة ولا سيما أننا في موسم خريفي، واعتني ببشرتك لتكون صافية في هذا اليوم المميّز.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -