عادات سيئة.. تجنبيها في فراش الزوجية

الحب والزواج منذ 3 سنوات و 7 شهور 2382
عادات سيئة.. تجنبيها في فراش الزوجية

 
العلاقه الحميمه بين الزوجين علاقه جسديه ولكن ما يحوم حولها من عادات سيئه لابد الابتعاد عنها او تجنبها
 
 للناس طباع مختلفة في كل شيء بما في ذلك ممارسة العلاقة الحميمية، فمنهم من يحترم الطقوس المتعارف عليها، ومنهم من لا يحترم. ولكن طالما أن الإنسان هو المخلوق الأذكى على وجه الأرض فمن أقل مايمكن القيام به هو احترام سمعته ومشاعره.
قالت دراسة برازيلية، تهتم بشؤون المرأة والزواج: إن ممارسة العلاقة الحميمة يختلف بين الأزواج؛ لأنهم يختلفون عن بعضهم في العادات والسلوكيات، وهناك سبع عادات سيئة حول ممارسة العلاقة الحميمة  للرجل والمرأة على حد سواء، فما هي؟
أولاً: ممارسة في الوضعية نفسها بشكل دائم
العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة هو تجربة الكثير من وضعيات ممارسة الحب؛ لأن ذلك لايدخل الملل إلى العلاقة الزوجية بشكل عام والممارسة، التي تعتبر ركناً أساسياً في الزواج على وجه الخصوص.
ثانياً: ممارسة العلاقة الحميمة حسب طريقة مرسومة
إن ممارسة العلاقة الحميمة هي ليست تصميماً معمارياً أو شكلاً هندسياً أو معركة يجب الرسم مسبقاً لها، بل إنها تلاحم  جسدي فيهما قدر كبير من الجاذبية، التي تجعل التلاحم جميلاً وممتعاً. وأشارت الدراسة إلى أن الممارسة الحميمة التي تتم حسب طريقة مدروسة تكون فاشلة في العادة، فالسرير والمزاج والرغبة والمشاعر هي الأمور التي تحدد أن يكون هناك علاقة أم لا بين الرجل والمرأة.
ثالثاً: ممارسة العلاقة الحميمة في الظلام
أوضحت الدراسة أن هناك رجالاً ونساء يحبون ممارسة العلاقة الحميمة في الظلام، ولكن يجب ألايصل ذلك إلى حد الظلام التام. فمن الممكن أن تكون هناك أنوار خافتة أو شمعات لإضفاء جو من الرومانسية. فالنظر إلى العينين يعدّ من الأشياء الممتعة جداً في المعاشرة الحميمة، أما الظلام الدامس فهو غير عقلاني.
رابعا : طرف واحد يتخذ المبادرة بشكل دائم
أكدت الدراسة أنه من الممل أن يقوم طرف واحد (الرجل أو المرأة) على الدوام باتخاذ الخطوة الأولى أو المبادرة لممارسة العلاقة الحميمة. فليس هناك ما يمنع من أن يتخذ الرجل أو المرأة المبادرة.
خامسا : الجدية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة
إن الممارسة الحميمة لا تتطلب الكثير من الجدية، بل يجب أن يكون هناك ضحك ومزاح ومرح وإلا فإنها ستبدو مناطحة أو مجرد إشباع رغبة على وجه السرعة.
سادسا : الصمت التام أثناء الممارسة الحميمة
قالت الدراسة إن الكلام أثناء ممارسة العلاقة الحميمة  إن كان من قبل الرجل أو المرأة يعدّ مثيراً، 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -