كيف بدت الفنانات ليلة رأس السنة

الفن والمشاهير منذ 3 سنوات و 4 شهور 2015
كيف بدت الفنانات ليلة رأس السنة

 
تنافست الفنانات في حفل رأس السنة على الظهور بأبهى اطلالة لهن أمام آلاف الجماهير الذين انتظروهن بشغف في سهرة مميّزة لإستقبال عام جديد مفعم بالفرح والأمل.
 
"هي" رصدت لكم أبرز إطلالات النجمات اللبنانيات ليلة رأس السنة واللواتي تألقن بملابس مميّزة وجريئة وبتسريحات شعر طغى عليها الشعر المجعّد.
 
نانسي واليسا تتألقان بالأسود
الفنانة نانسي عجرم التي احتفلت بحلول السنة الجديدة مع عشاقها في عمان تألقت بفستان أسود وتسريحة شعر "بومبيه" من الأمام وأسدلته من الخلف، واعتمدت ماكياجا قويا أبرز ملامحها الطفولية فبدت بغاية الجمال والأناقة.
 
الفنانة اليسا تألقت خلال حفل غنائي ضخم في امارة دبي في "الريتز كارلتون" بفستان أسود لامع أبرز مفاتنها وتقاسيم جسدها، واعتمدت تسريحة شعر "كيرلي" مع ماكياج ترابي.
 
هيفاء تتخلى عن الشعر الأسود
الفنانة هيفاء وهبي ودعّت عام 2013 في حفل أحيته في "الفوروم دي بيروت" الى جانب الفنان عاصي الحلاني بإطلالة فاجأت جمهورها حيث تخلت عن شعرها الأسود وصبغته باللون الأحمر، واعتمدت تسريحة الخصلات المتموجة.
 
كما أبهرت هيفاء الحضور بفستان فضي مثير ذي شق كشف عن كامل أحد ساقيها، كما ارتدت فستانا ذهبيا ابرز منحنيات جسدها ورشاقة قوامها، فبدت متلألئة كالثريا.
 
نوال الزغبي وسحر الأحمر
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي خطفت الأنظار في حفل رأس السنة في مدينة "أربيل" - إقليم كردستان العراقي، بفستان سهرة واسع باللون العنابي، وابرزت نحافة خصرها بحزام ذهبي وأخضر، واختارت لشعرها الخصلات المموّجة واسدلته على أكتافها.
 
نجوى كرم حورية لامعة
وأحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة رأس السنة 2014 برفقة الفنان فارس كرم في فندق حبتور غراند، في دبي،  وتألقت بفستان لامع باللون الفضي أبرز تفاصيل جسدها الرشيق، فبدت فيه كحورية ساحرة مع تسريحة شعر منسدلا ذات خصلات "كيرلي".
 
مايا دياب وجرأة الأحمر
وكعادتها، اختارت الفنانة اللبنانية مايا دياب إطلالة جريئة، فارتدت فستانا أحمر جريئا بقصته من تصميم نيكولا جبران، وذلك خلال الحفل الغنائي  ليلة رأس السنة في فندق "كونراد أوتيل" في دبي.
 
وتعد إطلالة مايا هذه شبيهة بإطلالتها التي ظهرت بها في الحفل الذي أقامته شركة "لوفواياجور" للمجوهرات لاختيارها كوجه إعلاني، وذلك عبر اختيارها الخطوط الطولية الشفافة في تصميم الفستان.
 
سيرين عبدالنور.. الزمردة الخضراء
وبدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كالزمردة الخضراء في حفل ليلة رأس السنة في الأردن-عمّان، وتحديداً في فندق Le ROYAL، حيث تألقت بفستان أخضر طويل من تصميم أنطوان القارح، بقصة حورية البحر وأفردت شعرها المتموّج على ظهرها.
 
ميريام فارس واطلالة الريش
وحرصت الفنانة ميريام فارس على ان تكون إطلالتها مختلفة عن زميلاتها في استقبال السنة الجديدة، فإنتقت فستانا يكسوه الريش وهو من تصميم رامي القاضي وذلك خلال احيائها حفلا في المغرب، أما شعرها "الكيرلي" فتركته على طبيعته.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -