محاميو زينة ينسحبون من قضية اثبات نسب توأميها لأحمد عز

الفن والمشاهير منذ 3 سنوات و 11 شهور 1293
محاميو زينة ينسحبون من قضية اثبات نسب توأميها لأحمد عز

أكدت بعض التقارير الصحفية أن الفنانة زينة قررت مقاضاة الفنان أحمد عز بعدما تبرأ منها ومن طفليه التوأم زين الدين وعز الدين، على حد قولها.
 
وأشارت التقارير إلى أن زينة وكّلت بالفعل عدداً من أشهر المحامين في مصر إلا أنهم قرروا ترك القضية عندما لم تعطهم زينة أوراقاً رسمية تثبت نسب التوأم لعز أو زواجها منه، كما وعدتهم من قبل.
 
كما أكد أحد شهود العيان لمجلة "ليالينا" أن زينة كانت قد سافرت إلى أمريكا منذ عدة أشهر عندما علمت بأنها حامل من عز ولأنه رفض الاعتراف بزواجه منها أو بحملها، ووضعت توأمها هناك وكان يشاهدها باستمرار في ولاية "كاليفورنيا" وهي تتردد على أحد المراكز الصحية لتتخلص من الوزن الزائد.
 
وأضاف هذا المصدر أن زينة وجدت صعوبة بالغة في تسجيل التوأم باسم عز في السفارة المصرية لأنه لم يوقع على أوراق رسمية تؤكد زواجهما.
 
وكانت مصادر من داخل مطار القاهرة الدولى قد صرحت بأن زينة عادت أمس الأول السبت من الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد من نيويورك ومعها طفلان، وعند سؤالها داخل المطار عن قرابة الطفلين لها، أكدت أنهما ابناها من الفنان أحمد عز وأعطتهم شهادات الميلاد ليطلعوا عليها والتي اتضح منها أن اسميهما زين الدين وعز الدين.
 
ومن جانبه نفى أحمد عز هذا الأمر تماماً مشيراً إلى أن العلاقة بينه وبين زينة لا تتعدى الزمالة الفنية.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -