توقعات الأبراج لشهر فبراير من جاكلين عقيقي

شخصيتي وحياتي منذ 3 سنوات و 9 شهور 7326
توقعات الأبراج لشهر فبراير من جاكلين عقيقي

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي من الجمعة 31 الى الخميس 6 شباط 2014
2014
 
توقعات 2014 من أبرز علماء الفلك في العالم العربي.
شخصية برج الدلو
 
متحررة، منطلقة، متحمسة وحذرة في آن. المرأة الدلو محبة للظهور بمظهر سيدة المجتمع التي يكون لصوتها رنين ولحديثها صدى، هذه الفتاة منطلقة ومتحررة وتكره التقيد بقوانين المجتمع وتعمل وفق قناعاتها. كما تملك قدرة التكيف مع كل الناس وتهوى تحليل الشخصيات. غالبية فتيات هذا البرج يسعين لأن يتميزن مركزاً، أناقة وحضوراً. ففتاة الدلو تنظر الى الغد نظرة فيها الكثير من الحبّ والتفاؤل وتؤمن أن المستقبل حاضر أكثر من الماضي.
 
أبرز أحداث هذا الاسبوع
 
تشهد نهاية شهر كانون الثاني وتحديداً يوم 30 قمراً مكتملاً في برج الدلو هو القمر المكتمل الثاني بعد أن شهد اليوم الاول من السنة قمرا مكتملاَ في برج الجدي. إن اكتمال القمر لا تكون له تأثيرات سلبية على الانسان بل العكس فهو يضفي على الاشخاص سحراً وشعبية كبيرة فاذا طلبتم من السماء أمنية ما وركزتم عليها بفكركم فقد ترونها مجسدة بعد حين. إن اكتمال القمر يعتبر في علم الفلك، مصطلحا ذا صلة بين المد والجزر، يشير إلى المدّ العالي التي يمكن أن يحدث عندما يكون القمر الجديد أو الكامل والحضيض يتزامن في الشهر، كما يفعلون في كثير من الأحيان إلى حد ما. القمر الجديد كامل أو خارج قريب يسبّب المد والجزر أعلى من المعتاد. كذلك يشهد يوم 31 انتقال كوكب عطارد الى برج الحوت المائي فتقدم هذه المواليد على تغييرات تتعلق بالشكل والمظهر والاسلوب.
 
الحمل
 
مهنياً: تنقشع السماء في نهاية هذا الشهر وتحمل إليك خبراً سارًا لا بل مميزا فتتخلص من تأثيرات الكواكب التي كانت مجتمعة في برج خصمك الجدي، كما ان القمر الجديد في الدلو قد يجلب اليك الفرص فما عليك الا ان تستفيد من هذه الاجواء.
 
عاطفيًا: يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية، فإنك تجد سعادة في قربها، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك.
 
 
 
الثور
 
مهنياً: كن صبوراً، فالقمر الجديد في برج الدلو لا يلائمك. قد تزعجك الأجواء هذا الاسبوع وتخيّب ظنّك، حتى ولو أنجزت خلاله الكثير، فالجوّ يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام.
 
عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت حالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً. تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك.
 
الجوزاء
 
مهنياً: راهن على أجواء هذه الفترة، فالقمر الجديد في الدلو يتحدث عن فرصة أخرى وعن انفتاح وانشراح وأخبار تطمئنك فلا بدّ من أن تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر ما في حياتك. تريد إدخال تعديل ما على نمط حياتك.
 
عاطفياً: سيكون أسبوعاً معاكساً ومشاكساً، تختل فيه موازين القوى بحيث يقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات. قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الطائش.
 
السرطان
 
مهنياً: تطل على أسبوع واعد بحيث القمر الجديد في برج الدلو يعني فرصة مالية أو مهنية جديدة، قد تتعلق بعقد جديد. كما يدعم معنوياتك ويوفر لك كل ما يلزم. استفد من الظروف بحيث ستكون الآمال قوية وستجاريها الفرص والحظوظ، لا بد أن تتبلور الافكار.
 
عاطفيا: لا بدّ أنّك استنتجت صعوبة الأجواء. فالجوّ بارد والحوار فاتر وأحياناً جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً للجوّ السلبي العام الذي يحيط بك. أنت مرهف الحسّ وتحتاج إلى دعم الحبيب فالضغوط الخارجية ثقيلة.
 
الاسد
 
مهنياً: تتسبب الطوالع الفلكية هذه الفترة مع وجود القمر المكتمل والشمس في برج الدلو بصراعات وتوتر ونزاعات، كذلك أن انتقال عطارد إلى البيت الثامن، يثير بعض الجدل في حياتك المهنية. فتخضع لهزّات متتالية وقوية، تجعلك أمام مفترق طريق، وتحدد خياراتك المستقبلية.
 
عاطفياً: تعاكسك بعض الرياح السلبيّة في مطلع الشهر الثاني لتمتحن قدرتك على مواجهة المشكلات والضغوط. فقد تظهر خلافات عائلية أو ضغوط شخصية ومتاعب تعطّل لغة الحوار بينك وبين الحبيب، وتضع أولوياتك تجاه الحبيب على المحكّ.
 
 
 
العذراء
 
مهنياً: القمر الجديد في برج الدلو يشير إلى فرصة تتاح لك في مجال عملك وإلى خوضك مجالاً جديداً. تتحلى هذا الاسبوع بديناميكية كبيرة وحماسة، وتركز على قضية مهمة وتسعى اليها، كما أن انتقال عطارد كوكبك الحاكم الى الحوت يفتح دورة جيدة من الاتصالات والنجاح الاجتماعي والمهني.
 
عاطفياً: تعيش أسبوعاً مميزاً اذا كنت تبحث عن الحب والحنان والرومانسية، أو تريد البقاء إلى جانب الحبيب أو تحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة وترغب في توظيفها.
 
الميزان
 
مهنياً: تتمتّع بقوّة مميّزة، وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد أهدافك. تدعمك الظروف لأخذ أعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها. احذر الانقباض والخجل، بل ثِق بنفسك وقُم بأبحاثك وتنقّلاتك من دون تردّد أو خوف.
 
عاطفياً: تتحسن علاقاتك العاطفية هذه الفترة وتُتاح لك فرص عدة لكي تخرج وتلتقي بالناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك. قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم فتميل إلى توطيد الصلات.
 
 
 
العقرب
 
مهنياً: تواجه ضغوطا سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب أم من المحيط الخارجي. إن القمر الجديد في الدلو يزعجك ويعرض مكتسباتك للخطر، كما يولد عداوة ويزرع الشكوك لنفسك، إنما الامور سرعان ما تتحسن. كن حذراً ومتحفظاً، إذ تنعكس الأمور وتصبح أكثر دّقة وصعوبة.
 
عاطفياً: تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع أولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني.
 
القوس
 
مهنياً: القمر الجديد في الدلو يتحدث عن فرصة جديدة في عملك وتطلق أعمالك وتحقق النجاح المنشود كما يسمح لك التعويض عن بطء أو تراجع. إنه أسبوع ممتاز شرط التحلّي بالحيوية والفعالية استثماراً ذكياً منك للوقت وللحظوظ.
 
عاطفياً: يحمل هذا الاسبوع تطمينات رائعة فلا خوف عليك من أي تهديد أو فراغ عاطفي بل على العكس، أدعوك للحذر والى عدم الوقوع ضحية المتملقين والكلام المعسول. ستجد في حبيبك دعماً وتعاطفاً لا سّيما إذا كانت العلاقة متينة وقديمة.
 
 
 
الجدي
 
مهنياً: نهاية شهر دقيقة جداً إذ أن لمواقع القمر والشمس وانتقال عطارد الى الحوت تأثيرات قوية. هناك مواقف مهمة وقرارات محلية. بالتأكيد ليست الأمور كلها مستحيلة لكنها سوف تتطلب منك تركيز الجهود.
 
عاطفياً: يحمل هذا الأسبوع تناقضات بسبب التنافر بين المشتري وبلوتون فيدعوك الى عدم الانجرار الى فتنة. إنها فترة حساسة لا تحتمل الخفة أو التصرف الطائش وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات ومنعطف خطير.
 
 
 
الدلو
 
مهنياً: إنه اسبوع مميّز فلكياً وسوف تكون للقمر المكتمل والشمس في برجك تأثيرات ملموسة على تحركاتك وحياتك اليومية حيث تنشط الدعوات والاتصالات وربما تتفاجأ بسفرة الى الخارج. ستكون معظم التحركات والمفاوضات ناجحة.
 
عاطفياً: إن وجود القمر في برجك يحمل معه وساطة ومصالحة وعذوبة في اللقاءات. سوف يشعر معظم مواليد الدلو بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك فتسود الرومانسية ويسيطر جو دافئ بين الفريقين.
 
 
 
الحوت
 
مهنياً: ترافقك التأثيرات الإيجابية والداعمة بسبب انتقال عطارد الى برجك فتحصد أهم النتائج بأسرع وقت ممكن وبدون تأخير. سيكون المناخ الفلكي حليفاً لك وسيحرك جدول أعمالك بإيجابية وفعالية بغض النظر عن عمرك وانشغالاتك وطاقتك.
 
عاطفياً: ترتفع أسهمك فيعتز بك الحبيب، فإذا كنت مرتبطاً سوف تقوى الروابط وتتبدد الأوهام ليحل الاستقرار والوئام. إنه أسبوع ممتاز للتعويض عن الخسائر العاطفية ولاستعادة مكانتك في قلب الحبيب. ستكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوجها بوعد أو ارتباط جدي
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -