عادات تجميلية تجنبيها في الشتاء

الجمال والأناقة منذ 3 سنوات و 9 شهور 713
عادات تجميلية تجنبيها في الشتاء

الشتاء صعبة بما فيه الكفاية مع الطقس البارد ونقص أشعة الشمس. وآخر شيء قد تحتاجين إليه هو مواجهة أخطاء الماكياج والتجميل. لهذا السبب تحدثنا إلى خبيرة الماكياج العالمية جوليا بابوورث حول الأخطاء التي تقوم بها النساء حول العالم وبشكل خاص في فصل الشتاء وما يجب ان نفعله لنتجنبها.
1. استعمال منظفات تحتوي على الصابون
مع انخفاض الرطوبة في الهواء يجب ان تتجنبي استعمال اي مواد تسبب جفاف البشرة، مثل المنظفات التي تحتوي على الصابون. وتقترح بابوورث استعمال كريمات التنظيف التي اساسها كريمي التي تقلل من جفاف البشرة ولا تسبب بقع جافة.
1. وضع كريم الاساس على جلد جاف
تقول بابوورث "هذا خطأ شائع جدا في فصل الشتاء". ولحل هذه المشكلة، تأكدي من تقشير بشرتك بضع مرات في الأسبوع للتخلص من بقايا الجلد الميت.
1. عدم استعمال ماكياج حيوي
الاندماج مع البيئة المحيطة اكثر من اللازم واستعمال الوان باهتة جدا او عدم استعمال الوان حيوية هو خطأ شائع آخر وفقا لبابوورث. استعملي الوان حيوية وجذابة بدلا من الباستيلية المملة.
1. الافراط في استعمال البرونزي
من الاخطاء الشائعة الاخرى الاستعمال المفرط للون البرنزوي. تقول بابوورث من الطبيعي جدا ان يتبدل لون الجلد اثناء الانتقال بين فصول السنة ولون البشرة يمكن ان يكون باهتا قليلا في فصل الشتاء، لذا يمكنك استعمال القليل من اللون البرونزي لاضافة الحيوية ولكن الافراط باستعمالها سيجعلك تبدين خارج الموسم!
1. الروتين الشتوي المناسب
واخيرا مهما كان روتين جمالك هذا الموسم، تقول بابوورث بأن أهم نصيحة خلال فصل الشتاء هي الترطيب. حتى اثمن انواع الماكياج لن تبدو جيدة على الجلد الجاف وغير المستقر !
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -