أطعمة تحفز نمو وطول طفلك

الأم والطفل منذ 3 سنوات و 7 شهور 1011
أطعمة تحفز نمو وطول طفلك

يرغب الجميع في زيادة طوله ، لتأثير ذلك في الشخصية، بحيث يسعي العديد من الأشخاص، للقيام بأمور مختلفة، للحصول على زيادة  لو بعض سنتيمترات في الطول،  وما لا يعلمه العديد منهم، أنة يوجد هنالك العديد من الأطعمة التي تساعد في زيادة الطول،  و هذه قائمة ببعض هذه الأطعمة:
 
البيض
 
يعد من المصادر الغنية بالبروتين، فالبيض أو زلال البيض، يساعد في زيادة الطول بشكل طبيعي، لذا يفضل أشمال البيض في خطة الحياة اليومية.
 
دقيق الشوفان
 
يعتبر دقيق الشوفان واحد من الأطعمة السحرية التي لها فوائد عديدة، بحيث يعتبر جيد لكتله العضلات،و مصدرا للبروتين النباتي، و الذي يساعد في تقليل الدهون في الجسم، و زيادة كتلة العضلات في الجسم، بالإضافة إلى مساعدته في زيادة الطول على أساس يومي.
 
الحليب
 
يعد الحليب واحد من أفضل مصادر الكالسيوم، و التي تساعد في تكوين العظام، و الخلايا،بالإضافة إلى أهميته في تحقيق التنمية الشاملة من الجسم، بالإضافة إلى مساعدته في امتصاص البروتين في الجسم، و يعد جيدا لكتلة العضلات الخاصة، فتناول كمية كافية من الحليب يجعلك أطول.
 
فيتامين (ج)، و الأطعمة الغنية بفيتامين(د)
 
يعتبر فيتامين( ج) جيد للطول، ويمكن إيجاده في الليمون، و البرتقال، و فيتامين (د) الذي يساعد بدورة في تحسين محتوى الكالسيوم والبروتين في الجسم،  و يمكن ايجادة في اللبن، و الحبوب، مما يودي إلى زيادة النمو الطبيعي.
 
الدجاج
 
تعتبر جميع الأطعمة الغنية بالبروتين جيدة للعضلات و العظام، بحيث يساعد تناول الدجاج في النظام الغذائي اليومي، في إحداث فرق كبير في الطول.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -