أسوء إطلالات النجمات في كان 2014

الجمال والأناقة منذ 2 سنوات و 0 شهور 1943
أسوء إطلالات النجمات في كان 2014

تتهافت النجمات على أن يتميزن في كل شيء، أدائهن الفني وقدراتهن وابداعاتهن، ولكن الأهم من ذلك مظهرهن واللواتي يتنافسن على إبرازه 
بأفضل ما يمكنهن، وهن يدفعن لأجل لذلك الكثير من التكاليف، فيعين أشخاص وظيفتهن الوحيدة هي تحديد إطلالتهن وخاصة في المهرجانات الكبرى، واليوم في مهرجان 67th Annual Cannes Film Festival  واليوم وبهذه المناسبة نعرض لكن أكثر فساتين وإطلالات النجوم تأثيراً في هذا المهرجان، ولكن بالشكل السيء.
 
ايلينا لينينا 
تفوقت على الجميع في بشاعة إطلالتها، وهي العارضة الروسية الأكثر شهرة في قطرها ومؤلفة كتاب من الطراز الأول... بدء من تسريحتها الأشبه بطبقات نافورة الشيكولاتة وحتى قلادتها الجلدية على شكل كرات... فإما أنه فاتها رؤية نفسها في المرآة.. أو أنها قررت أن تعيد مجدها ولكن بطريقة عكسية.
 
 
 
 
 
 

ماريان كوتيللارد

 
أيضاً لم تكن موفقة أبداً في اختيار ثوبها الذي لا يليق بمناسبة مثل مهرجان كان.. فكان بسيطاً أكثر من اللازم 
 
 
 
 
 
عارضة الأزياء اليساندرا أمبروسيو 
 
كان بإمكان عارضة الازياء البرازيلية اليساندرا أمبروسيو أن ترتدي أفضل من ذلك، ولكن اختيارها لقطعة من أتيليه  فيرساتشي لربيع 2014  لم يكن في محله تماماً. فكان ثوبها أشبه بستارة مرقعة من عدة أنواع من الأقمشة.
 
 
 
جوليان مور
 
لم تكن في أجمل إطلالاتها في مهرجان كان، بارتدائها لقطعة من أزياء لويس فيتون 2014، لأنها بدت أقل من عادية، ولم تبرز جمالها بالشكل الذي يليق به.
 
 
 
 
 
أما شارون ستون فكانت بسيطة أكثر من اللازم وهي ترتدي لاميليو بوتشي، والأسوء تلك الرباطات في ثوبها الدانتيل، ونظارات الطيران، والتي بدت غير متناسقة أبداً

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -