أحدث صيحات الأزياء من أسبوع الموضة في باريس

الجمال والأناقة منذ 3 سنوات و 3 شهور 881
أحدث صيحات الأزياء من أسبوع الموضة في باريس

 السحابات الساحرة والملفتة للنظر، القفازات الجلدية المذهلة،  الأحجام الضخمة للكورسيهات والمُخصرات، طبعات الفهد كلها مفاتيح الموضة لموسم خريف/ شتاء 2014 والذي على ما يبدو سيأتي صاخباً جداً، ونستطيع معرفة ذلك من خلال متابعتنا لإسبوع الموضة في باريس، وفيما يلي نقدم لكم لمحات من هذا الأسبوع:
 
القفازات
Dior; Carven; Rochas
يبدو أن هذا موسم الإكسسوارات، بالأحرى أنه موسم القفازات وخاصة الجلدية منها.
 
 
طبعات جلد الفهد
هل يوجد فتاة على وجه الارض لا تعشق الطبعات الحيوانية وخاصة جلد النمر والفهد! لا أعتقد، فهي تحولك فتاة مفعمة بالإنوثة والإثارة. ولذا ستجدينها هذا الموسم بوفرة في المعاطف، الفساتين ومعظم الأقمشة
قبعات Pharrell
Gareth Pugh; Vivienne Westwood; Acne Studios
معظم الماليكانات على منصات العرض في إسبوع فرنسا للموضة إرتدين هذه القبعات المميزة، الأشبه بقبعة المهرج وهي فارل نسبة لمصممها الاول والذي ابتدعها في القرون الوسطى حيث خصصت للرجال، من الطبقة الوسطى، أو موظفين الحكومة، وأصبحت للمهرجين فيما بعد ومختصين الألعاب السحرية.
 
الأكمام الممططة العشوائية- أسلوب المراهقات
هل تتذكرين عندما كنت طالبة في الثانوية تمتطين أكمامك بحيث تصبح أطرافها طويلة تغطي على ما هو أبعد من أصابعك، لقد صممت هذه الموضة لك الآن بحيث لا تضطرين لإفتعال ذلك في قميصك بنفسك.  والتي طرحتها شانيل بحيث دمجتها مع طبيعتها الكلاسيكية وقدمت لك أسلوباً مختلفاً.
 
السوستات
Stella McCartney
إذا ما دققنا في تفاصيل أية قطعة مطروحة على منصات الأزياء، سنجد أن السحابات أو السوستات هي على لائحة وسائل تزيين الأقمشة. سنجدها عند ألكسندر وانغ Alexander Wang والذي طرزها على إحدى المعاطف التي قدمها، بشكل غير تقليدي. أما ستيلا مكارتني Stella McCartney، والتي طرزته بشكل مشغول يدوياً فوق المعاطف، الكنزات، بينما على الكارفين Carven سنجده يصل حتى الركبة.
 
Corsages الصدريات
Céline; Dries van Noten
طبعات الأبعاد الثلاثة (3 دي) تظهر بقووة من خلال عروض أزياء باريس، ومع عدد كبير من مصممي الأزياء.
 
 
Shearling الشيرلينغ
Isabel Marant; Sacai
 
تعود موضة السبعينات بمعاطف الشيرلينغ من قماش الفراء الفاخر وأكثر الأقمشة استخداماً. والمتواجدة في كل مدينة باريسية وأوروبية، وظفتها سارة بورتون في الكسندر ماكوين بطريقة مختلفة حيث أضافت السوستات والجلود والسلاسل لتخرجه من شكله التقليدي، كما ركبته أيضاً على اورغنزا والأقمشة اللامعة.
 
 
الشراشيب
Lanvin; Roland Mouret; Valentino
 
من الغرب الامريكي يأتي رولاند موريتز ليوظفها بشكل يظهر القطعة بشكل عشوائي منسق، كما فعل أيضاً فالنتينو في قطعه الجلدية، وأضافها لانفين Lanvin للأقمشة الحريرية ولسهرات الكوكتيل.
اللون الواحد
في عروض Chanel إرتدت العارضات زي موحد من قطعة واحدة تحت المعطف. أيضاً قدمت لويس فيتون نفس الأسلوب، وكذلك حاكتهم ساينت لورينت Saint Laurent
 
 
 
الأحزمة
Louis Vuitton; Maison Martin Margiela
 
فيتون وميسون ومارتين مارجيلا، صنعوا ما يزين خاصرات النساء. ليشكلن أجسادهن بشكل أنثوي هذا الشتاء بما يتلائم مع ميزانيتيهن. 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -