كيف تشترين مكنسة كهربائية ممتازة!

منزلي وعائلتي . Duaa Hammad منذ 4 سنوات و 1 شهور 0
كيف تشترين مكنسة كهربائية ممتازة!
عند الذهاب لشراء مكنسة كهربائية قد تقعين في حيرة الاختيار بين الأنواع والخواص المختلفة لكل شكل ونوع، قررنا بالتعاون مع شركة توشيبا العربي أنّ تسهل عليكِ هذه المهمة من خلال سرد كل ما يجب عليكِ معرفته قبل التوجه للشراء وما يجب توفره في المكنسة الكهربائية الجيدة.
 
والآن عليكِ مراعاة الآتي عند الشراء:
1. وجود أو عدم وجود كيس للغبار في المكنسة الكهربائية
 
لكلا النوعين مميزات وعيوب ولكن عليكِ الاختيار وفقًا لما يناسبك.
في النوع الأول يستخدم كيس الغبار لمرة واحدة، حيث أنه بعد الكنس و الإمتلاء يتم رمي الكيس و تركيب آخر، يتميز هذا النوع بانخفاض سعر المكنسة، و تكون عادة أقل ضجيجاً من النوع الآخر.
أما النوع الثاني فهو الأكثر شعبية، و يستخدم هذا النوع علبة المينيوم أو بلاستيك ثابتة بداخل المكنسة، عند الإمتلاء يتم تفريغ العلبة ثم إعادة تركيبها، يتميز هذا النوع بكبر حجم علبة التنظيف بالإضافة لأخذ وقت أقل من تركيب أكياس بلاستيكية في كل مرة تمتلئ العلبة.
2. وزن و حجم المكنسة الكهربائية
 
إن كنتِ ترغبين بتنظيف بسيط  مع سهولة تخزين المكنسة فعليكِ بالنوع صغير الحجم, و إن كنت تبحثين عن تنظيف كامل لمساحة كبيرة فاتجهي للمكانس الكبيرة. المهم أن تسألي عن طريقة تنظيف و استيعاب الغبار بغض النظر عن حجم المكنسة.
3. محرك المكنسة الكهربائية
 
قوة محرك المكنسة الكهربائية من العوامل الهامة في قوة الشفط، كلما كانت قوة المحرك أعلى كل ما زادت قوة الشفط, وأيضاً لا تنسى عامل مهم وهو طول سلك الكهرباء، كل ما كان السلك أطول كل ما كان بإمكانك التحرك في مساحة أكبر بحرية.
 
4. فلتر المكنسة الكهربائية
 
يوجد نوعين من الفلاتر في المكانس الكهربائية, نوع يتم تبديله كل فترة، و نوع يكون ثابت، المكانس بفلاتر ثابتة تكون أفضل و أعلى في السعر.
5. قطع الغيار والملحقات
 
جميع المكانس الكهربائية تأتي بعدة ملحقات تلحق بالمكنسة لتنظيف الأماكن الصعبة و العالية, ولكن هذه الملحقات تختلف من مكنسة كهربائية لأخرى، لذلك احرص على معرفة ما هي الملحقات المتوفرة عند شراء مكنسة كهربائية. بالإضافة لتوافر قطع غيار المكنسة بأسعار مناسبة.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -