بالصور.. ربيع الزين ملك جمال لبنان

أخبار حسناء منذ 2 سنوات و 7 شهور 3044
بالصور.. ربيع الزين ملك جمال لبنان

 
حقق الشاب الوسيم ربيع زين الفوز بلقب ملك جمال لبنان، في حفل ضخم تم احيائه في العاصمة بيروت ليلة أمس،وبحضور عدد من الوجوه الاجتماعية والإعلامية والفنية منهم الفنانة مادونا ومصمم الأزياء زهير مراد، وتحت رعاية وزير السياحة جورج سمعان
وقد شارك في حفل ملك جمال لبنان 17 شاباً ثم بقي 10 للمرحلة النهائية إلى أن وصل العدد إلى 5 صنف بينهم الملك ربيع الزين والوصيف الأول والثاني والثالث والرابع.
 
 
من ناحية اخرى كانت ضيفة السهرة النجمة الذهبية نوال الزغبي التي كانت قد سجلت اطلالاتها قبل يوم من السهرة فاطلت لمرة واحدة فقط على المسرح في اغنية " ليه مشتقالك" باناقتها الرائعة وبسحرها الخاص بفستان ارجواني حمل توقيع الممصمم اللبناني العالمي زهير مراد في اول تعاون بينهما! فغنت وتمايلت برقي ودلال واشعلوا لها المسرح بالمفرقعات النارية. وفي حديثها مع ريتا حرب صرحت نوال انها تتشرف ان يشاركها بطولة كليبها المقبل الفائز بلقب ملك جمال لبنان، ونوهت انه يشرفها ان تكون بين الوجوه الرائعة في اللجنة الحكم ولكن عندما يكون لديها عدة اطلالات في حدث كهذا تكون على اعصابها وبالتالي لا تملك الوقت الكافي لتكون ضمن اللجنة لذلك رفضت ذلك! واكدت نوال ان بداخلها حب كبير للفن وللموضة وطبعاً يهمها ان تكون امرأة جميلة وتحافظ على صورتها..
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -