أفضل حبوب حرق الدهون

الصحة والرشاقة منذ 3 سنوات و 9 شهور 2024
أفضل حبوب حرق الدهون

 افضل حبوب حارقة للدهون فى فترة قصيرة، مما لا شك فيه ان الكثير منا لديه الدافع فى  التخلص من تراكم الدهون التي تسببها التغذية الغير سليمة وتناول الأطعمة الدسمة ، بالإضافة إلى قلة ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على حرق الدهون ، وقد ابتكر أطباء التغذية الكثير من حبوب التخسيس التي تساعد على حرق الدهون بفعالية كبيرة ، وقد يحتاج الجسم إلى تناول هذه الحبوب التي يصفها الطبيب المختص لأصحاب السمنة ، وفي مقالنا لليوم نضع لقرائنا قائمة من أفضل الحبوب الحارقة للدهون والمكونة من مواد عشبية ونباتية طبيعية آمنة أوصى بها أطباء التغذية والتخسيس ، ولكن عليك الحذر عزيزي القارئ قبل تناول أي نوع من أنواع الحبوب دون استشارة طبيبك الخاص .
 
ولان نستعرض على حضراتكم افضل الحبوب الحارقة للدهون فى اقل فترة :-
 
1. وان اكس اس One Xs : تتميز هذه الحبوب بأنها سريعة المفعول ، حيث يتم فقدان الوزن من 5-7 كيلوغرام في غضون شهر ، تساعد على كبح الشهية كما أنها تعمل على حرق الدهون ، وتساعد على زيادة الطاقة ، كما أنها تتميز بأن ليس لها اثارا جانبية على الصحة مثل باقي حبوب التخسيس ، ويمكن شرائها دون وصفة طبية .
 
2. ناتشور وايس راسبيري كيتونز بلس Nature Wise Raspbaerry Ketones Plus : تتميز بأنها تتكون من مواد طبيعية فهي تحتوي على 400 ملغ من التوت الكيتونات ، ومستخلص المانجا الافريقية ، والاكي بيري ، وخلف التفاح ، وعشب البحري ، ولاشاي الأخضر والجريب فروت ، تعمل هذه الحبوب على تنظيم مستوى الاديبونيكتين الذي يحفز حرق الدهون في خلايا الجسم مما يؤدي إلى سرعة أكبر في عملية حرق الدهون ، كما أنها تحتوي على مركبات تحفز عملية الأيض وتعمل على الشعور بالشبع ، كما أنها تنظم مستوى الكولسترول والسكر في الدم ، دائما يوصي بها الدكتور أوز لفعاليتها الكبيرة في إنقاص الوزن بطريقة طبيعية .
 
3. دابليو 700 ثيرموجينيك هايبر W700 Thermogenic Hyper : تتميز هذه الحبوب بأنها تمد الجسم بالطاقة والحرارة ليساعد على فقدان الوزن بشكل أسرع وأكبر ، فهي تعمل على حرق الدهون بنسبة كبيرة وتعطي نتائج مذهلة في فقدان الوزن ، يذكر أن هذه الحبوب حصلت على شهادة مختبرات GMP المعتمدة ، وهي صناعة أمريكية .
 
4. ايزي اي- زيد Easy E-Z : حبوب تتكون من مواد طبيعية وعشبية ، يمكنك من خلال هذه الحبوب فقدان وزن يصل من 10-15 كيلوغرام في غضون شهر ، حيث أنها تمد الجسم بالطاقة التي تساعد على حرق الدهون ، كما أنها تكبح الشهية لمدة قد تصل إلى ثمان ساعات ، يمكن شرائها دون وصفة طبية ويمكن استخدامها للنساء والرجال .
 
5. ليبوريدكس ماكس Liporidex Max : أثبتت التجارب السريرية بأن هذه الحبوب التي تم صنعها من قبل مجموعة من أكفأ الأطباء بأن لها القدرة على حرق 10% من وزن جسم الإنسان ، ولها قدرة عالية في حرق الدهون بسرعة كبيرة من أول جرعة ، كما أنها تساعد على زيادة الطاقة حتى تتمكن من ممارسة التمارين الرياضية دون الشعور بالإجهاد ، كما أنه لا يسبب الاثار الجانبية المصاحبة لحبوب التخسيس مثل الصداع والتعب وتقلب المزاج .
 
6. سيليوكور سوبر اتش دي Cellucor Super HD : حبوب حارقة للدهون تتكون من مواد طبيعية 100% حيث أنها تحتوي على مجموعة من الأحماض الدهنية والبروتينات متعددة الأنزيمات ، وخلاصة ورد الفليس التي تحفز وظيفة الكبد والكلى وتساعد على توازن الجسم ، وتحتوي على أفضل أنواع الشاي التي تزيد الطاقة الجسدية والذهنية ، بالإضافة إلى قدرتها على التركيز ، وتحافظ على خلايا الدم بفضل مضادات الاكسدة التي تحتويها ، كما أنها تحتوي على اليومبين التي تعمل على حرق الدهون بشكل عالي وسريع بطريقة صحية وآمنة ، ويتميز بأنها تكبح الشهية لمدة طويلة ، يذكر أن هذه الحبوب بأنها حاصلة على جائزة أفضل حارق للدهون في عام 2012 .
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -