كيف تعرفين شخصيتك من شكل شفاهك!

شخصيتي وحياتي منذ 2 سنوات و 7 شهور 3821
كيف تعرفين شخصيتك من شكل شفاهك!

 

تستطيع شفتيك أن تحدد لك شخصيتك من خلال شكلها الذي يختلف من شخص إلى آخر، وعلى النحو التالي: 
•الشفاه الممتلئة أو المكتنزة: تتمتع صاحبات الشفاه المكتنزة مثل النجمة أنجيلينا جولي وسكارليت جوهانسن بشخصية قوية وتملكن الكثير من الشجاعة لمواجهات أصعب المواقف، كما أن الجاذبية تطغى على إطلالاتهن فيسرقن الأنظار في جميع المناسبات.

 

•الشفاه العريضة: تملك صاحبات الشفاه العريضة مثل جوليا روبرتس وآن هاثاواي شخصية حيوية واجتماعية، وتستطيع أن تكون صديقة الجميع مهما اختلفت اهتماماتهن الشخصية. ولأنك تحبين الدقة والكمال، أنتِ امرأة ناجحة وموهوبة في عملكِ وتفضلين أن تختاري مصيركِ بنفسكِ دون أن يمليه أحد عليكِ.

•الشفاه الدائرية: صاحبات الشفاه الدائرية مثل النجمة درو باريمور شخصيتهنّ مشاغبة ومتمردة ويفضلنّ خوض المغامرة على توخي الحذر، كما أنهنّ يجذبن الآخرين بفضل سحر شخصيتهنّ ويملكن كاريزما خاصة.

 

•الشفاه الصغيرة أو الرفيعة: صاحبة الشفاه الرفيعة كالنجمة كيت هدسون تميل عادةً إلى التفاصيل، فشخصيتها الحساسة وسرعة بديهيتها تجعلها أكثر انتباها لأدق التفاصيل التي تحدث من حولها، ولكنها في الوقت نفسه رقيقة وخجولة وأحياناً متحفظة عن مناقشة حياتها الشخصية.

•الشفاه على شكل قلب: تملك صاحبات الشفاه على شكل قلب، كالنجمة جنيفر لورنس، بشخصية مستقلة وقوية ولا تخشى التعبير علناً عن ما تشعر به، وبالرغم من أنكِ عفوية جداً إلا أنكِ تعرفين كيفية المحافظة على تألقكِ الدائم.

•الشفاه المنخفضة: مثل النجمة ماريلين مونرو، تملكين شخصية فريدة من نوعها ولكنكِ غامضة في الوقت عينه. سرعة بديهتكِ وشخصيتكِ المختلفة عن الآخرين تجعلان منكِ شخصاً من الصعب إرضاؤه وجذاب في الوقت عينه.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -