فستان زفاف زوجة Kivanc Tatlitug يتّسم بالأناقة والبساطة

الزفاف منذ 1 سنة و 1 شهور 616
فستان زفاف زوجة Kivanc Tatlitug يتّسم بالأناقة والبساطة

وأخيراً، دخل الممثل التركي Kivanc Tatlitug المعروف بـ "مهند" القفص الذهبي مع حبيبته مصمّمة الأزياء Basak Dizer، وذلك بعد علاقة حبّ جمعتهما لأكثر من عامين.

حفل الزفاف أُقيم يوم الجمعة 19 فبراير في مقرّ السفارة التركيّة في باريس، وقد تألّقت في خلاله العروس بفستانٍ كلاسيكي وراقٍ حمل توقيع المصمم التركي Ozgur Masur.

هذا الفستان مدح قوام باشاك وتميّز بالتطريز الناعم، لكن الأمر الذي قد لم تتنبّهي له هو تداخل اللونين الأبيض والأزرق الفاتح فيه بطريقةٍ ناعمة جدّاً. قد يكون فستانها بسيطاً وبعيد عن كلّ ما هو مبالغ به، لكنّه كان رائعاً، يضجّ بالأنوثة وملفتاً. لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المصمّم الذي كان وراء إطلالة زوجة كيفانش هو في الواقع صديق Beren Saat المقرّب، وهو يتمتّع بشهرة واسعة في تركيا لا سيّما بين صفوف النجمات.

تصاميمه تجاوزت حدود بلده الأمّ ووصلت أصداؤها إلى العالم، فلاقت مجموعاته للأزياء الجاهزة والراقية ترحيباً كبيراً. Ozgur Masur دخل عالم الموضة في العام 2001 وأسّس داره الخاص في 2008. أمّا تصاميمه فتتميّز باللمسة الأنيقة الراقية وتتزيّن عادةً باللماعيّة والزخرفة، الأمر الذي يجعل منها مثاليّة للسجادة الحمراء.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -