إستخدامات جديدة للخل ستدهشك حتماً

منزلي وعائلتي منذ 1 سنة و 2 شهور 661
إستخدامات جديدة للخل ستدهشك حتماً

  لا يستعمل الخل كمكون في المطبخ فحسب، بل له استخدامات عديدة ومفيدة ستسهل عليك حياتك في المنزل، إكتشفي هذه الاستعمالات الجديدة للخل في ما يلي.

1- إعادة إحياء النبات والورود يكفي أن تضيفي بضعة قطرات من الخل إلى النبات لأسبوعين لتعيدي إحياءه، سيبعث هذا المكون العجيب الحياة في الأوراق الصفراء لتصبح خضراء من جديد.

2- إزالة البقع والاصفرار عن الملابس هل تعانين من البقع المستعصية أو الصفراء على ملابسك؟ ما عليك سوى أن تنقعي الملابس بالقليل من الخل لتلاحظي اختفاءها كالسحر.

3- فتح انسداد البالوعة حضري خلطة من الخل وبيكاربونات الصوديوم ثم اسكبيها في المغسلة أو البالوعة المسدودة ليتفتح المجرى بشكل تلقائي.

4- التخلص من رائحة القمامة إن كانت الروائح السيئة تنبعث من سلة القمامة لديك ما عليك سوى تغميس قطعة من خبز التوست الطري بالخل ثم وضع الخبز في قعر سلة القمامة لليلة كاملة لتلاحظي اختفاء الرائحة تماماً.

5- التخفيف من تجاعيد الملابس أمزجي مقدار ثلث كوب من الخل بمقدار ثلثين من الماء ثم علّقي الملابس المجعدة ورشيها بهذا المزيج، ما سيوفّر عليك ساعات من كوي الملابس.

6- التخلص من الحازوقة إرتشفي القليل من الخل في المرة المقبلة التي تعانين بها من الحازوقة وستلاحظين اختفاءها بسرعة وسهولة.

7- وداعاً لحب الشباب قولي وداعاً لحب الشباب مع الخل فهذا المكون الفعال يساعد في قتل الباكتيريا المسؤولة عن هذا النوع من الحبوب. .

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -