شائعات لا تصدّقيها عن الرجل!

منزلي وعائلتي منذ 1 سنة و 0 شهور 796
شائعات لا تصدّقيها عن الرجل!

منذ أقدم العصور حتّى اليوم، يتهّم الرجل بقسواته وطباعه العنيدة. ولكن هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الشائعات االتي ظلمت الرجل؟

إاليك سلسلة من الشائعات الخاطئة بحقّ الرجل والتي لا يجب أن تصدّقيها! 

* الرجل لا يبكي: البكاء أمر طبيعي وليس علامة ضعف! فالرجل إنسان يشعر، يفرح، يحزن، يبكي وله الحقّ بالتعبير عن هذه المشاعر كما يريد.

* الرجل لا يشعر بالبرد: تعتقد الكثيرات أن الرجل لا يشعر بالبرد، إذ إنّه يأخذ المبادرة دائماً في إعطاء حبيبته معطفه إن شعرت بالبرد. ولكن، تأكّدي بأنّه لا يقوم بذلك بدافع التضحية من أجل راحتك ومن شدّة حبّه لك وليس لأنّه لا يشعر بالبرد.

* الرجل لا يسأل: من يسأل، لا يضيع! لذا لا تتوقّعي من زوجك أن يكون على علم بكلّ الإتجاهات، الطرقات والأزقّة في العالم. كما أنّه ليس من المعيب أن يسأل زوجك أو يستفسر عن الأمور التي لا يعرفها.

* الرجل لا يعرف كيف يهتم بالطفل : تعيق هذه الكذبة الكبيرة الأب من توطيد علاقته مع طفله وتسبب القلق لدى الأم الجديدة التي تخشى أن يعجز زوجها عن تولي أمر مولوده الجديد. لا تقلقي فالرجل يتمتّع بحنيّة لا مثيل لها على أولاده، وإن أعطيته بعض الثقة بالنفس وشجّعته على قضاء بعض الوقت مع أولاده، ستتفاجئين بقدرته الفائقة على الإهتمام بالأطفال وتدبّر الأمور معهم.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -