شعار جديد لتطبيق إنستجرام يثير استياء المستخدمين

أخبار حسناء منذ 1 سنة و 1 شهور 3854
شعار جديد لتطبيق إنستجرام يثير استياء المستخدمين

أثار الشعار الجديد لتطبيق "انستجرام" Instagram استياء العديد من المستخدمين، الذين عبروا عن ذلك من خلال الشبكات الاجتماعية، مثل: "تويتر و"فيس بوك". وكانت "انستجرام"، الشركة المملوكة لعملاق الشبكات الاجتماعية "فيس بوك"، أعلنت أمس الأربعاء عن شعار جديد لتطبيقها الرئيس، بالإضافة لشعارات جديدة لمجموعة تطبيقاتها (Layout وBoomerang وHyperlapse).

وقالت "انستجرام" أن الشعار أبسط بالمقارنة بذلك السابق، ويحمل ألوان قوس قزح (الوردي والأرجواني والأصفر والبرتقالي)، في رغبة بالتعبير عن الدفء والطاقة، حسب مدير التصميم في "انستجرام" إيان سبالتر، الذي صرّح، قائلاً: "أصبحت الألوان تمثّل جزءاً كبيراً في التطبيق، في الصور والـ"فلاتر"، والآن في الشعار أو الـ"أيقونة" الخاصة بالتطبيق".

كذلك، حصلت واجهة التطبيق أيضاً على تغييرات، شملت تصميم جديد للـ"أيقونات" داخل التطبيق بالإضافة إلى استبدال اللون الأبيض في الشريط العلوي بالأزرق، مع "أيقونات" بالأسود بهدف التبسيط، بحيث يركز المستخدم على المحتوى سواء تعلّق الأمر بالصور أو بمقاطع الفيديو.

إشارة إلى أن "انستجرام" انطلق في 6 أكتوبر (تشرين الأول) في سنة 2010، ليحقّق شعبية كبيرة جداً منذ ذلك الوقت، حيث يزيد عدد مستخدميه الآن عن 400 مليون مستخدم شهرياً، يشاركون أكثر من 80 مليون صورة يومياً. وفي أبريل (نيسان) في سنة 2013، استحوذت شركة "فيس بوك" على التطبيق مقابل مليار دولار أمريكي

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -