7 علامات تشير إلى حب زوجك لك

الحب والزواج منذ 1 سنة و 3 شهور 1194
7 علامات تشير إلى حب زوجك لك

من السهل جداً على الرجل أن يقول "أنا أحبك" لأنّ هذا ما تودّين سماعه، ولكنّ الاختبار الحقيقي هو أن تعرفي ما إذا كان يحبّك حقيقة، وذلك بإظهاره العلامات التي نذكرها أدناه. وحين يحبّك زوجك حقيقة، لن تكوني بحاجة إلى سماع كلماته، لأنّك حينها ستعرفين تماماً أنّه كذلك.

1- يهتمّ بك

الرجل المحبّ هو الذي يهتمّ بك ويعير اعتباراً كاملاً لمشاعرك واحتياجاتك ورغباتك، فهي بالنسبة له مهمّة كما رغباته واحتياجاته هو. كما أنّه يهتمّ برفاهيتك، ويحاول أن يجعل حياتك أفضل. وهو لا يهتمّ بك شخصياً فقط، وإنّما كذلك بكلّ عائلتك وأصدقائك.

2- سخيّ بوقته معك

لا يترك زوجك فترة طويلة دون أن يراك فيها، وإذا توفّر لديه الوقت فسوف ترينه بجانبك ويختار أن يقضي هذا الوقت معك شخصيّاً. يحرص على أن تقضيا جميع الإجازات والأعياد والمناسبات معاً، ولا يقيم مشاريع ترفيهيّة خاصّة به وحده، متى عرف أنّ هذا يزعجك.

3- يستخدم كلمة "نحن"

يجعلك محور اهتمامه ويبقى على اتصال حتى في تلك الأوقات التي لا ترينه فيها. وليس بيده حيلة سوى أن يبقى على تواصل معك، ويأخذ بعين الاعتبار ما الذي تريدينه حين يأخذ قرارته. وعندما يتحدّث، ترينه يستخدم كلمة "نحن" وليس "أنا"، ويشملك دائماً في خططه المستقبلية.

4- يعتني بك جيداً

الرجل الذي يحبّك يكون سعيداً بصدق إذا نجحتِ في تحقيق إنجاز ما، ويكون متعاطفاً معك إذا واجهت فشلاً ما. زوجك موجود دائماً في اللحظات الرائعة وتلك الأقلّ روعة. وهو يفكر بك ويفاجئك بإظهار عاطفته، ويحاول دائماً أن يكون شخصاً أفضل من أجلك.

5- يريد أن يعرّفك إلى الجميع

يظهر الرجل المحبّ مودّته لك من خلال مرافقتك في كلّ المناسبات العامة، ويوليك اهتماماً بالغاً، بحيث يعلم الجميع أنّك زوجته، وبأنّه فخور برفقتك.

6- يعامل علاقتكما بنزاهة وصدق

هو جدير بالثقة ومخلص في علاقته معك، وهو صريح حول حياته الخاصّة قبل الزواج. هو رجل يحترم كلمته، ويقول لك ما إذا كان غير قادر على القيام بشيء ما. وعندما تنشأ المشاكل فإنّه على استعداد للعمل على حلّها، حتى لو كان هذا الحلّ غير مثالي، ويقول لك دائماً إنه يحاول أن يكون رجل أفضل.

7- يريد الأفضل لك

الرجل الذي يحبّك، يشجّعك على فعل الأشياء التي تحبّينها حتى لو لم يكن طرفاً فيها. ويريد منك أن تقضي الوقت الذي تريدينه مع العائلة والأصدقاء، ويشجّعك على أن تجدي شغفك في الحياة، لأنّه يعرف أن ذلك يسعدك، ويظهر سعادته لك بمجرّد رؤيتك سعيدة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -