أغراض يرفض أطباء الطوارئ شراءها لأولادهم

الأم والطفل منذ 1 سنة و 3 شهور 2656
أغراض يرفض أطباء الطوارئ شراءها لأولادهم

هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الأغراض التي يرفض أطباء الطوارئ وجودها في منازلهم رفضاً قاطعاً بهدف الحفاظ على سلامتهم وسلامة عائلتهم؟ إكتشفي ما هي هذه الأغراض التي قد تشكل خطراً على صحتك وصحة عائلتك وحاولي تجنّبها قدر الإمكان:

•منصة القفز أو الترامبولين: يرى أطباء الطوارئ العديد من الإصابات الخطيرة بسبب منصة القفز أو الترامبولين أبرزها الكسور في كل أعضاء الجسم. لذلك يتجنّب الأطباء الآباء شراء هذا الغرض لأطفالهم حفاظاً على سلامتهم.

•البطريات الصغيرة: يواجه الأطباء العديد من حالات إختناق أطفال بسبب البطريات الدائرية الصغيرة التي تشبه بطاريات الساعة. لذلك يتجنّب الآباء الأطباء شراء أي لعبة تحتوي على هذه البطاريات الخطيرة لأطفالهم.

•حوض السباحة المنزلي: إن الحوادث التي تحصل مع الأطفال بسبب الإنزلاقات في حوض السباحة أو إبتلاع كميات كبيرة من المياه تدفع الأطباء إلى رفض إنشاء حوض سباحة في حديقة المنزل رفضاً قاطعاً.

•المأكولات المعدّة في الميكرويف: يفيد الأطباء بأن المأكولات المعدة في الميكرويف هي من الأسباب الأكثر شيوعاً لتعرّض الأطفال للحروق. بالتالي يفضّل الأطباء عدم شرائها لأولادهم.

•كرسي الطفل العالية لتناول الطعام: يواجه أطباء الطوارئ العديد من حالات إنزلاق ووقوع أطفال عن الكرسي العالي المخصّص لهم لتناول الطعام. فهناك العديد من الأطفال الذين يستخدمون أقدامهم لدفع الطاولة، فينقلب الكرسي المرتفع بهم إلى الوراء ويقعون على رؤوسهم ما قد يؤدي إلى تكسر عظام الجمجمة. لذلك يجد الأطباء أن هذا الكرسي يشكّل خطراً كبيراً على صحة أطفالهم.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -