أمور تكتشفها المرأة في الرجل بعد الزواج!

الحب والزواج منذ 1 سنة و 1 شهور 1031
أمور تكتشفها المرأة في الرجل بعد الزواج!

بعد الزواج ينتقل الرجل والمرأة من حياة العزوبية والإستقلالية إلى المسؤولية وإلى نظام حياتي جديد. فبعدما كان كل منهما قد اعتاد القيام بما يحلو له في المنزل إزاء عدم وجود شخص آخر يشاركه ويقاسمه كل الأمور والتفاصيل يصعب عليهما التأقلم على حياتهما الجديدة معًا.

وبعيدًا من التغيرات التي تطرأ على حياتهما، يكتشف كلاهما صفات وعادات لم يعرفها من قبل عن الآخر مع عيشهما في بيت واحد. تعرّفي معنا إلى بعض الأمور التي تكتشفها المرأة في شريكها بعد الزواج في هذا المقال .

الشخير: من بين أبرز الأمور التي تكتشفها المرأة في زوجها هو شخيره، إذ إنّ هذه الظاهرة تنتشر لدى معظم الرجال. فهي تعاني الكثير في الفترة الأولى من الزواج لكي تتأقلم مع هذا الأمر وألاّ يزعجها ويحرمها من النوم!

يحبّ الرسوم المتحركة: ومن منا لا يحبّ ولم يحبّ يومًا مشاهدة الرسوم المتحركة؟ من أكثر الأمور التي تثير استغراب المرأة بعد الزواج هي اكتشافها أنّ زوجها القوي وصلب الشخصية يحب مشاهدة الرسوم المتحركة لا بل هي من برامجه المفضلة.

يحتاج لمن ينتقي له ملابسه: يحبّ معظم الرجال أنّ المرأة تهتم بانتقاء الملابس التي سيرتدونها خلال اليوم وغالبًا ما يعتادون على ذلك من أمهاتهم.

ليس منظمًا: من أبرز الأمور التي تكتشفها المرأة في الرجل أيضًا والتي تزعجها إلى أقسى الحدود هي عدم تنظيمه لأغراضه وثيابه، فهو معتاد على قيام أمه بهذه الأعمال عوضًا عنه ويستمر بهذه العادة بعد الزواج.

لا يحبّ استخدام المظلة: وأخيرًا، إنّ معظم الرجال لا يحبون استخدام المظلة لحمايتهم من الأمطار إذ يعتبرونها للنساء فحسب ولأنهم أيضًا يمثلون القوة والصلابة ويودّون إظهارها لزوجاتهم فهم لا يخشون التبلّل من المطر بل يستخدمون المظلّة لحماية زوجاتهم في المقابل.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -