6 أمور في مظهرك يجدها الرجل منزعجة للغاية!

الحب والزواج منذ 10 شهور و 19 ساعات 1135
6 أمور في مظهرك يجدها الرجل منزعجة للغاية!

بالرغم من أنّ الرجال يختلفون من حيث الأذواق والأمور التي تعجبهم وتجذبهم في المرأة إضافة إلى الصفات التي يطلبونها في شريكة حياتهم، إلاّ أنّ بعض الأمور المتعلّقة بالشكل الخارجي بدءًا من صيحات الموضة وصولًا إلى التقنيات التجميلية الحديثة تجمعهم لأنها تزعجهم جميعهم في شكل عام.

إليك  بعضًا من هذه الأمور.

وصلات الشعر: من أكثر الأمور التي تزعج الرجل هي أن يضع يده في شعر زوجته ويجد أنّ نصف شعرها عبارة عن وصلات شعر. يعتبر الرجل هذه الأخيرة مقزّزة وتقضي على رغبتهم في تدليل زوجاتهم ولمسهنّ بشعرهنّ.

كثرة الزخرفة على الأظافر: ومن صيحات الموضة المنتشرة كثيرًا بين النساء، برزت في الآونة الأخيرة موضة الأظافر المزخرفة والتي تعجّ بالألوان. لا يحب الرجل هذه الزخرفة ويعتبرها مضيعة للوقت وللمال كما أنّهم لا يحبون الألوان القوية على أظافر زوجاتهم بل يفضّلون الألوان الهادئة والناعمة.

العطر القوي: تميل المرأة غالبًا إلى وضع العطورات القوية وبخاصة في الشتاء إلاّ أنّ الرجال لا يحبون هذا النوع من العطورات مهما كانت رائحته جميلة ويفضّلون الروائح الناعمة لأنها تعكس أنوثة المرأة أكثر من تلك القوية التي تعطيها طابعًا متسلّطًا.

النظارات الشمسية الكبيرة: تميل المرأة دائمًا إلى اتباع نزعات الموضة بمختلف أشكالها، فقد تستهويها مثلًا النظارات الشمسية الكبيرة إذا ناسبت وجهها، غير أنّ الرجل لا يحبّ هذا النوع من النظارات لأّنه يرى أنه يخفي معالم وجه المرأة بمعظمها كما يشكّل حاجزًا بينه وبين زوجته.

الشفاه غير الطبيعية: صحيح أنّ الرجال يحبون الشفاه الكبيرة والمرسومة لكن شرط أن تكون طبيعية لأنهم لا يحبون عمليات التجميل وبخاصة تكبير الشفاه فلا يرون المرأة جذابة أبدًا بشفاه كبيرة إصطناعية.

الإفراط في وضع المكياج: يحب الرجال المرأة التي تعتني بجمالها وبمظهرها إلاّ أنّ الإفراط في وضع المكياج يجعله ينفر منها لأنه سيجعلها تفتقر للطبيعية والأنوثة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -