ماذا تقول تسريحة شعركِ عن شخصيّتكِ؟

الجمال والأناقة منذ 1 سنة و 4 شهور 2366
ماذا تقول تسريحة شعركِ عن شخصيّتكِ؟

كلّ ما تقومين به يقول الكثير عنكِ بطريقة غير مباشرة، حتّى ملامحكِ كَلوْن عينيكِ أو شكل أنفكِ... لكن حتّى تسريحة شعركِ التي تختارينها دوماً وبشكل تلقائيّ، هي بدورها تعبّر عنكِ أيضاً. الشعر الطويل، القصير، الكعكة، ذيل الحصان أو أيّ تسريحة أخرى هي تفضحكِ من دون أن تدري فماذا تقول تسريحتكِ المفضلة عنكِ؟

 

الشينيون

إن كانت هذه تسريحتكِ المفضّلة فأنتِ تتمتّعين بأسلوب منمّق وأنثويّ أنيق. غالباً ما تنتقدين نفسكِ وتأخذين الكثير من الوقت للاستعداد مهما كانت المناسبة، لأنكِ ترفضين أن يمرّ حضوركِ مرور الكرام. تشعرين بالقلق تجاه مظهركِ ولهذا تهتمين بأدق التفاصيل.

الشعر المالس

تبحثين عن المثاليّة وتحبّين الكمال والسيطرة دوماً على الأمور، حتّى على شعيرات شعركِ المتطايرة. هذه التسريحة تعبّر أيضاً عن أناقة أيقونيّة لا تتقيّد بالزمن وهذا أمر ترغبين دوماً بتحقيقه من خلال إطلالتكِ.

تسريحة الـBob

تماماً كهذه التسريحة العمليّة أنتِ امرأة تتكيّف بسهولة مع كلّ متغيرات الحياة. لديكِ رؤية واضحة للمستقبل وتعملين على تحقيقها بفضل إرادتكِ القويّة. البساطة، القوّة والأناقة تجتمع في شخصيّتكِ الفريدة من نوعها.

الشعر الطويل والمموجّ

أنتِ متفائلة دوماً وهذه الصفة تميّزكِ. لديكِ دائرة كبيرة من الأصدقاء فأنتِ صاحبة شخصيّة محبوبة وعفويّة. تحبّين أسلوبكِ وغالباً ما تكونين وفيّة له، كما أنكِ تتمتّعين بجاذبيّة خاصّة وغموض ساحر.

تسريحة الغرّة

إن كنتِ تعتمدين الغرّة بشكل دائم فأنتِ قائدة بالفطرة وتتمتّعين بشخصيّة قويّة وقد تصبح جامحة في بعض الأحيان، كما بثقة عالية بالنفس. لا تمانعين جذب الانتباه إليكِ لا بل تستمتعين بهذا الأمر معظم الأحيان.

الكعكة 

أنتِ اجتماعيّة بامتياز، تضعين حياتكِ العائليّة وصداقاتكِ ضمن أولويات حياتكِ. تحبّين مساعدة الجميع ولا تمانعين الاستماع لمشاكل الصديقات ومساعدتهنّ في حلّها.

تسريحة الضفائر

هذه التسريحة العفويّة تعبّر عن امرأة تمتّع بحس المغامرة وتحبّ التنقّل باستمرار. أنتِ متواضعة ذات شخصيّة عمليّة وودودة تجعل الجميع يتقرّب منكِ. تحاولين قدر المستطاع الابتعاد عن الدراما وكلّ الناس السلبيين في الحياة.

تسريحة الـPixie

.

أنتِ خلاقة تكرهين الملل وتفضّلين القيام بتغيير جذري على العيش بالروتين. لا تمانعين المخاطرة واتخاذ قرارات جريئة وفجائيّة، تفكرين بحريّة وتحبين الأسلوب العصريّ.

تسريحة ذيل الحصان

امرأة ناحجة تركّز على أهدافها وغالباً ما تحقّقها، تتمتعين بصفات إداريّة عالية خصوصاً عندما يتعلق الأمر بإدارة الوقت واستثماره لصالحكِ. الجميع يحترم قدراتكِ العالية في العمل والتركيز بشكل مثاليّ. 

 

 

 

 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -