أدوات مبتكرة تسهل عليك اعداد الطعام!

مطبخ رمضان . linic منذ 2 سنوات و 2 شهور 0
أدوات مبتكرة تسهل عليك اعداد الطعام!

المصدر: chefscatalo

 

كل يوم حول العالم يتم اختراع المئات من الأدوات والأجهزة الحديثة لتسهيل حياة الإنسان وجعلها أكثر إثارة ومتعة وسرعة. ومن بين الإختراعات العبقرية بعض منها قد يكون مفيدًا لك وبشكل كبير في مطبخك في رمضان وبالتأكيد أنك بعد الإطلاع عليها في هذا المقال ستودين الحصول عليها كلّها.

وكما ترين في الصورة، تساعدك هذه الكمّاشة على تقطيع اللحوم بشكل متساوٍ لضمان شكلها الشهي، لتقديمها على مائدة الإفطار.

لحماية أصابع يدك

أما هذه القطعة التي ترينها في الصورة فهي تحميك من جرح أصابع يدك بواسطة السكين لدى تقطيعك للخيار لتحضير أشهى السلطات للإفطار.

المصدر: taoshengi

لفصل المعكرونة أثناء الطهو

أما في هذه الصورة فترين آلة تجمع سلال على شكل مصفاة تعمل على فصل المعكرونة فإذا أردت طهو طبق بمختلف أنواع المعكرونة على الإفطار، هذه الآلة ستناسبك جدًا وتمنح طبقك شكلًا جميلًا وشهيًا.

المصدر: in2innovation

مشك الصحون

أما مشك الصحون هذا فهو مصنوع بطريقة يصفي الماء تلقائيًا بواسطة مخرج الماء الذي ترينه في الصورة من دون الحاجة الى تصفيته لاحقًا.

المصدر: shop.adme

لصنع كرات من اللحم

اما إذا أردت تحضير طبق رمضاني من كرات اللحم المشوية، فلماذا تشغلين نفسك في تقطيع اللحم على شكل كرات صغيرة؟ فبواسطة هذه الآلة التي ترينها في الصورة يمكنك صنع الكرات بشكل سهل ووضعها على المشواة لتجهز من دون أي عناء.

المصدر: ghidelectrocasnice

مثبّت للبصل

قد تواجه ربات المنزل مشكلة انزلاق البصلة أثناء فرمها في حين أنّ الدموع التي تنهار بغزارة أثناء هذه العملية قد تصعّب عملية تقطيع شرائح متساوية لذلك وبفضل هذا المثبّت الذي ترينه في الصورة، سيصبح تقطيع البصلة أو حتى فرمها سهلًا وبسيطًا.

مصدر: lebabi

قطعة لتصفية الماء

أما وبعد سلق المعكرونة فعوض أن تنقليها إلى وعاء آخر لرمي المياه، تستطيعين بواسطة هذه القطعة البلاستيكية التي ترينها في الصورة والتي يتم وضعها على طرف الطنجرة، تصفية هذا الماء من دون عناء ومن دون استخدام أكثر من وعاء.

المصدر: bungzie

مصفاة داخل وعاء الطبخ

يمكنك تصفية الماء مباشرة من خلال وعاء الطبخ هذا الذي صمّم خصيصًا لكي يكون مصفاة وطنجرة للطبخ في الوقت عينه.

المصدر: groupon

لتقطيع الحلويات والفطائر

والآن وبعد تناول الأطباق الرمضانية الشهية، لقد حان وقت الحلويات، أنظري إلى الآلة في هذه الصورة فهل يوجد أسهل من هذه الطريقة لتقطيع الحلويات أو حتى الفطائر بطريقة متساوية وجميلة؟

المصدر: nopratoazul

(عائلتي)
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -