نادين نسيب نجيم بألوان شعر جذّابة في مسلسل "نصّ يوم"

الفن والمشاهير منذ 12 شهور و 4 ساعات 4721
نادين نسيب نجيم بألوان شعر جذّابة في مسلسل

نادين نسيب نجيم: حرباء رمضان! تطلّ علينا الممثّلة اللبنانيّة خلال هذا الشهر في المسلسل الرمضانيّ "نصّ يوم" بدور امرأة قويّة تنتحل شخصيّات مختلفة لتحتال على جميع من حولها بغية الوصول إلى أهدافها. في سبيل خدمة دورها المركّب، اعتمدت نادين لوكات مختلفة من الشعر، ارتكزت على تغيير الألوان مّما عزّز جمالها الشرقيّ الساحر. تظهر بشخصيّتها الأولى بشعرها الطبيعيّ الأسود الطويل وعيون السموكي القويّة مما زاد من جاذبيّتها. وعلى الرّغم من أنّ هذا اللوك هو غير بعيد عن أسلوبها المعتاد إلّا وأنّه أضاف غموضاً على إطلالتها.

 

ما لبث أن تعوّدنا عليها بهذه الإطلالة، أطلّت علينا بلوكٍ صادم غير متوقّع، فظهرت بشعرٍ أحمر نحاسيّ، عيون خضراء تتناسب بشكلٍ غريب مع بشرتها السمراء التي يظهر عليها النمش لإتقان لوك المرأة الصهباء على أكمل وجه.

 

لم تنتهِ عمليّة التحوّل الجذريّ هنا، إذ يبدو أنّ دور نجيم فرض عليها تغييراً آخر وهذه المرّة كان أقوى. ظهرت بشعرٍ أشقر بلاتيني مموّج وعيون زرقاء سماويّة شبيهة بالنجمات الأوروبيّات.

 

نعم نادين نجيم ظهرت بألوان شعر مختلفة لكن الشعر الأحمر والأشقر كانا مستعارين، أمّا مصفّفة الشعر اللبنانيّة فاديا المندلق فهي التي اهتمّت بكافّة إطلالات نادين في مسلسل "نصّ يوم". أتقنت نجيم اللوكات الثلاثة على أكمل وجه فمن النادر جدّاً أن يليق بالمرأة ألوان شعرٍ مختلفة تتناسب مع لون بشرتها. حتماً الشعر الأسود هو الأنسب خصوصاً أنّنا ألفناها به، لكن اللون الأحمر جعلنا نعيد النظر. 

 

المصدر: جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -