كل ما يهمك من استعدادات جمالية قبل الزفاف

الزفاف منذ 8 شهور و 27 ساعات 2023
كل ما يهمك من استعدادات جمالية قبل الزفاف

تحلم كلّ عروس أن تظهر بأفضل حلّةٍ خلال العرس، وتعمل على أدقّ التفاصيل لتحقيق زفاف أحلامها، من العناية بالبشرة إلى الإهتمام بشعرها... بدأ العدّ العكسيّ، اقترب يوم زفافكِ وأثقل كاهلكِ بالمسؤوليّات والتحضيرات التي عليكِ تجهيزها، ممّا يشغلكِ عن الجزء الأهمّ والأساسي لكلّ زفاف، وهو أنتِ! لذلك لا تدعي هذه الإنشغالات تردعكِ عن الإهتمام والعناية بنفسكِ، والجئي إلى الإختصاصيّين الذين سيسهّلون المهمّة عليكِ. ما هي المواعيد الجماليّة التي عليكِ حجزها؟ وما التوقيت المناسب لأخذها؟ إليكِ التفاصيل.

* طبيب الأمراض الجلديّة: سواء كنتِ تعانين من مشاكل في البشرة أم لا، تبقى زيارة طبيب الأمراض الجلديّة قبل 6 أشهر من حفل الزفاف أمراً أساسيّاً يساعدكِ في الحصول على بشرة نضرة. إذ ينصحكِ باتّباع روتين جماليّ معيّن ويصف لكِ أفضل المستحضرات المناسبة لنوع بشرتكِ.

* مركز إزالة الشعر باللّيزر: إزالة الشعر بواسطة اللّيزر تقدّم لكِ نتائج مضمونة ونهائيّة. لذلك إلجئي إلى الإختصاصيّين قبل بضعة أشهر من حفل الزفاف لإزالة الشعر بالكامل. تتطلّب هذه العمليّة حوالي 4 إلى 6 جلسات، لذلك نسّقي وقتكِ بشكلٍ ملائم لتتمتّعي ببشرة ناعمة وخالية من الشعر خلال شهر العسل.

* إختصاصيّة التغذية: إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد فمن المستحسن اللّجوء إليها قبل سنة على الأقلّ من موعد الزفاف، لإعطائكِ نظاماً غذائياً صحيّاً، إضافةً إلى ممارسة الرياضة اللازمة التي تساعدكِ على خسارة الوزن. أمّا إذا أردتِ إنقاص أو زيادة بضعة كيلوغرامات، فبإمكانكِ زيارة إختصاصيّة التغذية قبل 6 أشهر كحدٍّ أقصى.

* طبيب الأسنان: تقضي العروس معظم وقتها بالتقاط الصور، وما أفضل من ابتسامة بيضاء ناصعة تزيّن وجهها؟ لذلك، توجّهي إلى طبيب الأسنان لتبييض أسنانكِ والعناية بها. هذا الأمر يتطلّب أكثر من جلسة واحدة، فننصحكِ البدء بهذه الخطوة قبل شهرين على الأقلّ من اليوم المنشود.

* مصفّف الشعر: إذا أردتِ تغيير لون شعركِ قبل الزفاف، من المهمّ أن تبدئي في وقتٍ مبكر للحصول على اللّون المرجوّ. كما هنالك العديد من خيارات تسريحات الشعر الخاصّة بالعروس، وعليكِ انتقاء ما يليق بكِ ويتلائم مع قصّة فستانكِ. لذلك عليكِ زيارة مصفّف الشعر بضعة أشهر قبل الزفاف (حوالي شهرين) للقيام بالمحادثات اللازمة وتجربة ما ينصحكِ به ريثما تختارين ما يناسبكِ.

* خبراء التجميل والمكياج: إنّ اختيار المكياج المناسب نادراً ما يستغرق الكثير من الوقت. إنّما عليكِ استشارة خبراء التجميل قبل شهرٍعلى الأقلّ، للعناية بحاجبيكِ والإهتمام بأظافركِ لتكوني على كامل استعداد يوم زفافكِ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -