استخدامات قلم الكحل الابيض!

الجمال والأناقة منذ 1 سنة و 4 شهور 1132
استخدامات قلم الكحل الابيض!

أنتِ حتماً تملكين كحل باللون الأسود في حقيبة مكياجكِ لكن هل سبق لكِ أن فكّرتِ بابتياع قلم باللون الأبيض؟ قد تعتقدين أنّ استخدامات هذا المستحضر قليلة ومعدودة، لكن ما إن تنتهي من قراءة السطور التالية حتّى تسرعين إلى أقرب متجر مكياج لابتياع واحد. إليكِ في ما يلي 8 خدع بالكحل الأبيض ستغيّر مكياجكِ بالكامل، ونحن لا نتكلّم عن مكياج العيون فحسب.

* طبّقي الكحل الأبيض على جفنيكِ لتوحيد اللون في هذه المنطقة وتمهيدها لتطبيق ظلال العيون. لا تنسي أنّ هذه الخطوة تجعل من لون ظلال العيون أقوى بشكلٍ فوري.

* قومي برسم خطّ أبيض فوق وسط الشفاه على قوس كيوبيد وخطّاً آخر تحت وسط الشفة السفليّة وادمجيهما جيّداً بواسطة إسفنجة أو فرشاة مكياج. هذه الحيلة السهلة ستجعل شفتيكِ تبدوان منتفختين وتمنحكِ أسلوب ثلاثيّ الأبعاد.

* ارسمي خطّاً بالآيلاينر الأبيض فوق حاجبكِ وخطّاً آخر تحته ثمّ قومي بمزج الكلّ بواسطة إسفنجة البلندر. هذه الخدعة السهلة والسريعة سترفع العين من دون أيّ مجهود كما ستحدد حاجبيكِ وتمنحهما شكلاً مرسوماً.

* استبدلي الهايلايتر بالكحل الأبيض لإضاءة وجهكِ وارسمي خطوطاً به على مناطق الوجه التي تعكس الضوء أيّ كرسيّ الخدّ، عظمة الحاجب، الجسر الوسطيّ للأنف وفوق وسط الشفاه على قوس كيوبيد. لا تنسي أن تدمجي الكلّ بواسطة إسفنجة البلندر.

* طبّقي الكحل الأبيض على جفنكِ الأعلى من زاوية عينكِ الداخلية وصولاً إلى نصف الجفن وأكملي الخطّ باللون الذي تريدينه. بعد ذلك، إدمجي نقطة التقاء اللونين بواسطة فرشاة مكياج، إذ أنّ هذه الحيلة ستضيف العمق إلى عينيكِ.

* إرسمي خطّاً بالكحل الأبيض على أطراف أظافركِ لإخفاء الجلد الميت إذا لم تطبّقي طلاء الأظافر. هذه الخطوة تجعل أظافركِ تبدو نظيفةً وبيضاء إذا لم تملكي الوقت لزيارة خبيرة التجميل.

* استخدمي قلم الكحل الأبيض كأساس لأحمر الشفاه، إذ لا فقط سيجعله يدوم طويلاً بل سيجعل اللون يبدو أقوى وأجمل.

* يمكنكِ أيضاً تحديد شفتيكِ بهذا القلم طبّقي الكحل الأبيض داخل العين لجعل عينيكِ تبدوان أكبر. خبراء المكياج يستخدمون هذه الحيلة خصوصاً مع الأشخاص الذين يتمتّعون بعينين صغيرتين.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -