الطريقة التي يعتمدها كل برج من الأبراج لقول " أحبك".

شخصيتي وحياتي منذ 9 شهور و 13 ساعات 6257
الطريقة التي يعتمدها كل برج من الأبراج لقول

عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن الحب فإن كل شخص يعتمد مقاربة خاصة به يرتاح إليها، البعض يحب التعبير عن مشاعره لفظاً والبعض الآخر يفضل إثبات حبه من خلال الأفعال. مشكلة هذه المقاربات هي أنها واضحة تماماً للشخص الذي يحاول إيصال الرسالة أما المتلقي فأحياناً يصيب في تفسيراته وأحياناً يخيب.

الأبرج تكشف الطريقة التي يعتمدها كل برج من الأبراج لقول احبك

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الرجل الحمل لا يكترث للكلمة ككلمة لكنه سيقوم بالمستحيل للتعبير عنها. حين يريد أن يقول لك أحبك سيخطط لرحلة ما تتضمن المغامرة أو سيطلب منك مرافقته في رحلة ما أو الى حدث ما. بشكل عام حين يريد الحمل قول أحبك فهو يفضل إثباتها بالأفعال ومن خلال تخصيص وقتاً لك.. فهو في نهاية المطاف من الأبراج المشغولة دائماً سواء في العمل أو في حياتها الإجتماعية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

حين يريد الثور قول أحبك فهو يقوم بأمرين، الأول هو أنه يصبح منفتحاً ويشاركك بكل ما يفكر ويشعر به والثاني هو أنه يحرص على أن يجعلك تتناولين أشهى المأكولات. الأسلوب الثاني هو الأهم لأنه حين يقوم الثور بدعوتك لمطعم فاخر أو حتى بالطهي لك فهو يقول لك بأنه يحبك بكل جوارحه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء سيحاول «حشر» نفسه في كل ما تفعلين. مهما كانت مخططاتك أو هواياتك ستجدينه هناك وهذا هو أسلوبه في قول «أحبك». مشكلة الجوزاء أنه قد يقوم بكل هذا في اليوم الأول ثم يجد نفسه ينجذب الى أخرى في اليوم التالي.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان يحب الحب لذلك سيقولها بشكل دائم وسيحرص على القيام بكل شيء يجعلك تشعرين وكأنك الوحيدة في هذا العالم. لن يتوقف فقط عن قول «أحبك» بل سيقوم كل ما بوسعه لجعلك تشعرين بأنه يحبك فعلاً.

 

برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ 

 

برج الأسد سيقولها صراحة بأسلوبه الخاص الساحر والغريب. سيكون وقع كلمة أحبك ساحراً لكنه في الوقت عينه سيكون وكأنه يستعرض حسناته ومميزاته ليظهر لك بأنه الشريك المثالي وبأنه من المنطقي والطبيعي أن تحبينه أيضاً.. فهو في نهاية المطاف لا يقاوم.

 

 العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء لن يقول «أحبك » إطلاقاً فهو سيتصرف بشكل طبيعي على أمل أن تقومي بإستنتاج بأنه يحبك فعلاً. حتى الهدايا التي يحاول تقديمها لك في إطار سعيه للتعبير عن حبه لا علاقة بالرومانسية. لذلك حظاً سعيداً في محاولة إكتشاف ما يشعر به فعلاً !

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان سيجعلك محور حياته كاملة. لن يعبر عن حبه لفظاً لكنه سيعيد ترتيب حياته كاملة لتتمحور حولك فقط ولتكوني الإمرأة التي يتباهى بها في كل مكان يذهب اليه وستكونين الوحيدة التي يلجأ اليها حين يحتاج لمن يسانده.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب سيقول «أحبك» من خلال القيام بما يجيد القيام به هو حمايتك والدفاع عنك وإفتعال المشاكل مع الاخرين. إن قام أحدهم بإهانتك سيكون الأمر كما لو قام بإهانته وسيقوم بالدفاع عنك بشكل شرس.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

سيقولها وسيمنحك أجمل الأوقات وسيجعلك تضحكين. الشعور بالسعادة من أهم الأمور للقوس لذلك سيحرص على أن يجعل السعادة محور حياتكما معاً. حين تشعرين بأنه يحاول جاهداً لجعلك سعيدة فهذا أسلوبه في قول أحبك.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

يصعب على الجدي قول كلمة «أحبك» وحتى أسلوبه في التعبير عن حبه مربك بعض الشيء. الجدي يريد منك أن تكوني أفضل نسخة ممكنة عن نفسك لأنه يحبك لذلك ستجدينه يحثك بشكل دائم على تحقيق المزيد والنجاح وقد تجدينه ينتقدك أحياناً لكن هذا أسلوبه في التعبير عن حبه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو العاطفي لا يحب قول كلمة أحبك طوال الوقت، قد يذكرها بشكل عرضي مرة أو مرتين على أبعد تقدير لكنه سيظهر حبه من خلال أفعاله. سيهتم بك دائماً ويقوم بكل المهمام التي تسهل حياتك.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت كما السرطان يحب الحب. لكنه وخلافاً له لا يظهر عواطفه بشكل واضح. فهو يحتفظ بمشاعره لنفسه ولا يعبر عنها لذلك يجب الإنتباه لأدق التفاصيل كي تتمكني من معرفة ما يشعر به الحوت فعلاً.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -