تكبير الشفاه بطريقة طبيعية!

الجمال والأناقة منذ 1 سنة و 1 شهور 814
تكبير الشفاه بطريقة طبيعية!

تنتابكِ فكرة تكبير الشفاه وتخشين من المظهر المرعب الذي قد تبدين به إذا ما تمّت بطريقة غير صحيحة. ما رأيكِ لو أخبرناكِ بأنّ مطبخكِ سيبعدكِ عن وخزات إبر الأطبّاء وتلك المخاوف وسيمنحكِ شفاهً ممتلئة. إليكِ السرّ!

البيكنج باودر

حضّري مزيجاً من بودرة الخميرة مع القليل من اللّبن والبيكينج باودر، فليكن سميكاً بعض الشيء. افرديه على كامل الشفاه، ثمّ افركيه بواسطة فرشاة ناعمة لتصبح شفتيكِ متوّردتين وأكبر حجماً. اعتمدي هذه الخلطة ثلاث مرّات في الأسبوع لتعزيز مظهر شفتيكِ بشكل دائم.

الفلفل الحارّ

حكّ الشفتين بقليل من الفلفل الحارّ الأخضر أو الأحمر يجعل شفتيكِ تزداد حجماً بشكل فوريّ، بسبب ضخّها المزيد من الدم إلى هذه المنطقة. يمكن أيضاً سحق قطعة من الفلفل ومزجها مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند ومسح الشفاه بها لرؤية النتائج المذهلة. لكن عليكِ تحمّل الإحساس الموخز للنكهة الحارّة!.

النعناع والقرفة

اسحقي وريقات النعناع الطازجة وامسحي الشفاه بها لتشعري بتورّمها الخفيف واكتنازها المفاجىء أو استعيني بزيت النعناع الذي يمنحكِ شفاه منتفخة فور استخدامه. وإذا كانت لديكِ قدرة على تحمّل المزيد من الوخز أضيفي إليه القليل من القرفة والتي تعزّز من تدفّق المزيد من الدم إلى هذه المنطقة فتبدو أكثر امتلاءً وأكبر حجماً بشكل فوريّ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -