زيوت عطرية تحسن العلاقة الحميمية بين الزوجين

الحب والزواج منذ 1 سنة و 2 شهور 3629
زيوت عطرية تحسن العلاقة الحميمية بين الزوجين

عوامل عديدة وطبيعيّة تؤثّر في إنجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين، والزيوت الأساسيّة ليست بعيدة عن هذا الموضوع، فهي تلعب دوراً هامّاً في تعزيز الإلفة والمودّة. الرائحة العطريّة المتميّزة والطاقة الإيجابيّة اللتان تتمتّع بهما هذه الزيوت تزيد من الرغبة الجنسيّة لدى الطرفين. منها ما يهدّىء الأعصاب، منها ما يولّد عواطف جيّاشة ومنها ما يعمل بشكلٍ أساسيّ على تعزيز الرغبة. اختاري الرائحة التي تناسبكِ وضعي إحدى الزيوت الأساسيّة التالية على جسمكِ لتتمتّعي بعلاقة ناجحة مع زوجكِ.

زيت الورد: يستخدم أساسيّاً لتهدئة الأعصاب ولكن يتمّ اللجوء إليه أيضاً لتعزيز الرغبة وتوحيد الروح والقلب والجسد. تسلّحت به كلّ من أفروديت وكليوباترا، فاتبعي خطاهما خلال علاقتكِ القادمة.

زيت الياسمين: يتمتّع بطاقة قويّة تؤثّر مباشرةً على حواسّ مَن حولكِ وعلى رغبة زوجكِ. لا طالما استخدمت هذه الزهرة لجذب الطرف الآخر، هي غنيّة، حميميّة، تعزّز ثقتكِ بنفسكِ وتنجح بالتالي علاقتكِ مع زوجكِ.

زيت الخزامى: لا غنى عن الخزامى لتهدئة الأعصاب فهو يزرع في نفسكِ الراحة والطمأنينة، غير أنّ رائحة زيت الخزامى تزيد من حساسيّة المرأة وعواطفها وتدفّق الدمّ. طاقة ايجابيّة تعزّز الرغبة وتدعم العلاقة الحميمة.

زيت خشب الصندل: غنيّ بالرائحة الخشبيّة العذبة التي تتمتّع بخصائص حسّية. استخدمي هذا الزيت العطري بوفرة على جسمكِ لرفع مستوى الحميميّة بينكِ وبين زوجكِ.

زيت الـYlang-Ylang: يتمتّع بخصائص مماثلة لزيت الياسمين. لن تندمي على استخدامه فهو فريد من نوعه، ذو رائحة حلوة ويزيد الجاذبيّة بين الطرفين. يضعكِ في مزاجٍ ملائم على الفور وبالتالي ستشهد علاقتكِ الجنسيّة كمّاً من العواطف لا مثيل لها.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -