سر جمال الملكات العربيّات

الجمال والأناقة منذ 6 شهور و 7 ساعات 719
سر جمال الملكات العربيّات

باتت الملكات العربيّات سواءً ولدن كذلك أو وصلن إلى العرش بعد الزواج، ملهمات النساء في العالم وأيقونات جمال يُحتذى بهنْ، حتى جعلننا نعيد النظر في المعايير الجماليّة واختلافها على مرّ الزمن. فهل ثمّة بروتوكول جماليّ عالميّ خاصّ بالملكات أمْ أنّ ذلك يختلف بين الشرق والغرب؟ وكيف تطوّر مكياجهنّ على مرّ العصور؟ إليكِ أٍرار جمال أبرز 3 شخصيّات الملكيّة من العالم العربيّ.

 

  • الشيخة موزا. جمالها عربيّ شرقيّ!

جميلة، مختلفة، راقية وأنيقة، هي الصفات التي تختصر إطلالة صاحبة السمو الشيخة موزة، ملكة قطر. محافِظة في إطلالاتها التي تتماشى مع القيم العربيّة لكنّها تواكب دائماً أحدث صيحات الموضة. تغطّي شعرها دائماً بالتوربان العصريّ وتختار ما يبرز جمالها الشرقيّ. تفضّل ظلال العيون الدخانيّة وتستخدم الآيلاينر الأسود لتحصل على عينيّ القطّة. باختصار، لا تتبع الشيخة موزة موضة محدّدة بالمكياج بل تختار ما يليق بإطلالاتها ومناسباتها.

 

  • الأميرة هيا. أميرة الأناقة البسيطة

تعتبر الأميرة هيا بنت الحسين، زوجة حاكم دبي، من أجمل الأميرات العربيّات وأكثرهنّ أناقة وجاذبيّة. تجيد اختيار إطلالاتها فتبدو شابّة على الدوام، وتقرّ بأنّ ضحكتها هي سلاحها الأقوى. قلّما تستخدم الأميرة العربيّة المكياج القويّ، فهي تفضّل الألوان الحياديّة والبسيطة التي تناسب لون بشرتها. كذلك الأمر بالنسبة إلى أحمر الشفاه، إذْ تختاره ذا لونٍ أغمق من لون بشرتها بدرجة واحدة فقط. 

 

 

 

الملكة رانيا. العيون الدراماتيكيّة سرّ جمالها العربيّ

إلى جانب نشاطها في المجال الميدانيّ والاجتماعيّ، تُعدّ ملكة الأردن رانيا العبدالله من أكثر الملكات العربيّات جمالاً وجاذبيّة. إطلالاتها المحافظة والأنيقة تعكس مدى احترامها لقيم بلادها. أمّا من الناحية الجماليّة، فأكثر ما يميّزها هو تسريحة شعرها البنيّ الطبيعيّة وبشرتها النضرة والمشعّة. تفضّل Queen Rania كريم الأساس الناعم وغير اللّامع، لكنّها تميل إلى اعتماد ظلال العيون الدراماتيكيّة وخطّ الآيلاينر. فيما يخصّ أحمر الشفاه، فهي تحبّ الألوان الهادئة والزاهية. 

 

 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -