فوائد الترمس للبشره!

الصحة والرشاقة منذ 11 شهور و 26 ساعات 1723
فوائد الترمس للبشره!

لا يخفى على أحد أن جمال البشرة يتمثل في تمتعها بسحر الشباب الذي يكمن في البشرة المشدودة للوجه والجسم أيضاً، وبعيداً عن المواد الكيميائية والعمليات التي قد يلجأ لها البعض حالياً عند تجاوزهم سن الأربعين للتخلص من ترهلات البشرة، نكشف لك في ما يلي عن سحر نبات الترمس الرائع وفوائده في شد البشرة وإعطائها نضارة الشباب وصقل مظهر الجلد لبشرة خلابة صحية ومشرقة بالشباب والجاذبية:

فوائد الترمس للبشرة

للترمس فوائد مذهلة لشد البشرة وتجديد الخلايا وتغذيتها من الداخل بفضل خصائصه التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن بنسب عالية، فهو يشكل مصدراً مهماً لفيتامين (C) وفيتامين (B1) وحمض الفوليك، إضافة إلى احتوائه على نسبة قليلة من فيتامين (B2) وفيتامين (B3) وفيتامين (B5)، وجميع تلك الخصائص تعزز من قوة الجلد وبنائه، فتعمل على بناء البشرة من جديد وتقويتها للحصول على بشرة مشدودة وشابة.

وصفات طبيعية لشد الجسم من الترمس

بداية عليك أن تعلمي بأن جميع تلك الوصفات التي سنسردها لك بإمكانك تطبيقها على الجسم والوجه معاً للحصول على بشرة مشدودة ولامعة تنبض بالشباب والحيوية إذا تم اعتمادها كإحدى طرق العناية الأسبوعية مع الاستمرار الدائم عليها، وهذه الوصفات هي: ماسك الترمس لشد الوجه والجسم أحضري الترمس المطحون من العطار، واخلطي 4 ملاعق منه مع ملعقة من النشاء وملعقة من بياض البيض مع القليل من الماء حتى يتكون لديك مزيجاً كثيفاً، وضعي طبقة رقيقة منه على بشرتك، واتركيه حتى يجف، ثم قومي بإزالته بمنشفة جافة، واغسلي وجهك بالماء البارد، كما يمكنك تطبيقه على الجسم مع التدليك المستمر وتركة حتى يجف.

ماء الترمس والورد

ماء الترمس يضفي على البشرة سحراً رائعاً، ولبشرة مشدودة وصحية يومياً اعتمدي بخاخاً مرطباً يضفي الحيوية على مظهر بشرتك، كل ما عليك فعله هو غلي الترمس جيداً على النار عدة مرات حتى تحصلي على ماء ترمس غني، ثم قومي بتصفيته جيداً، واخلطي معه ملعقتين من ماء الورد، وضعي الخليط في بخاخ في الثلاجة، واستخدميه يومياً صباحاً على وجهك لإشراق مبهر، كذلك استخدميه على جسمك بعد الاستحمام.

قناع الترمس والعسل

قومي بتغذية بشرتك بفوائد الترمس وفيتاميناته مع فوائد العسل المدهشة لشد البشرة وترطيب عميق لها من خلال الوصفة التالية: 1. اخلطي 4 ملاعق من الترمس المطحون مع ملعقتين من العسل وملعقتين من اللبن الرائب. 2. ضعي القناع على وجهك لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد وجففيه جيداً.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -

ذات علاقة

فوائد الترمس للبشره!

الصحة والرشاقة

فوائد فيتامين E للبشره!

الجمال والأناقة

فوائد خل التفاح للبشره!

الجمال والأناقة

رجيم الترمس

الصحة والرشاقة

دللي بشرتك بقناع الترمس

الجمال والأناقة