شخصيتك من طبيعة مكياجك!

شخصيتي وحياتي منذ 11 شهور و 21 ساعات 1664
شخصيتك من طبيعة مكياجك!

هل أنت من الاشخاص الذين لا يغادرون المنزل من دون مكياج؟ هل انت من محبي الكونتورينغ؟ هل أنت مهووسة باحمر الشفاه الزهري والآيلاينر والحواجب المرسومة؟ قررنا الغوص في روتينك اليومي للمكياج من أجل ان نرى ما الذي يكشفه مظهرك المفضل عن شخصيتك:

الآيلاينر القوي والشفاه الزهرية:

يشير هذا النوع من المكياج الى انك منظمة ومكتفية ذاتيا. تهتمين بالتفاصيل وتملكين ذاكرة قوية وبالاخص في ما يتعلق بميلاد الاصدقاء. أنت ذكية كخط الآيلاينر المجنح والقوي الذي ترسمينه والذي يتلاءم مع شخصيتك اضافة الى التفاصيل الاخرى كاحمر الشفاه الزهري والمثالي.

 

خدود وشفاه وحواجب قوية وبارزة:

يشير هذا المكياج الى انك قوية وآمنة وانثوية. جريئة ويمكنك القيام باي شيء كان في حياتك! كما أنت، فمكياجك يؤكد ثقتك وابداعك. تميلين الى أي شيء يمكن ان يجعل من وجهك مركزا للاهتمام، أكان الخدود الزهرية أم الحواجب القوية والشفاه الرنانة.

 

 

الشفاه المثيرة والرموش السوداء

هنا لا يمكننا أن نقرر، أيهما أجرأ مكياجك أم سلوكك؟ لذلك من الممكن ان نصفك بالدراماتيكية. وعلى الرغم من انك تملكين دائرة كبيرة من الاصدقاء الذين يحبونك لشخصيتك النارية، ولكن هناك البعض الذين يجدونك خجولة وتحاولين ابقاء مسافة بينهم وبينك. ومن جهة أخرى انت فتاة تعرف ما الذي تريده. وهذا كله منطبق على طموحاتك الجمالية، فتحبين تجربة كل شيء...

 

 

مكياج اللامكياج (او الطبيعي)

في ما يتعلق بشخصتيك فانت من النوع الهادئ قبل وخلال وما بعد العاصفة. وبينما يخطئ العديد بتفسير طبيعتك وبرودتك، فالحقيقة مغايرة. أنت تملكين الكثير من الآراء والاشياء لقولها، ولكنك تختارين الطريقة الراقية والسهلة التي لا تفجر المركب. فانت محافظة للسلام بامتياز وصوت الحق بين اصدقائك. والموضوع ينطبق على روتينك في المكياج. تحبين الاتجاهات الجريئة ولكن تعلمين بأنها ليست ولن تكون ضمن لائحتك اليومية، فانت من مشجعي ال BB creamوالغلوس والماسكارا فقط.

 

 

الكونتورينغ المفرط والعيون الدخانية

يدعوك البعض بملكة الدراما، ولكن نرغب بأن نصفك بالمتصالحة مع مشاريعها وعواطفها بشكل واضح وعلني للجميع. تبكين عندما تشاهدين اي فيلم كان وتضحكين بصوت عال لاي عرض كوميدي. وعلى غرار ملامحك ومكياج عيونك، أنت تعبرين عن نفسك، فيعرف الناس متى يقفون الى جانبك وكيف تشعرين باي مرحلة كانت ويحبونك من اجل ذلك.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -