خطان في يديكِ يكشفان مصير علاقتك العاطفية

شخصيتي وحياتي منذ 6 شهور و 20 ساعات 817
خطان في يديكِ يكشفان مصير علاقتك العاطفية

أكثر الناس ينتابهم القلق حول مستقبلهم، في حياتهم الخاصّة وكذلك العمليّة، وبالطبع حول مصير علاقاتهم العاطفية، حتّى أن البعض يلجأ إلى علم الفلك لمحاولة معرفة المزيد عن هذه الأمور. قد تقدّم خطوط اليدين إجابات تروي عطش هؤلاء الأشخاص، بغية تكهّن أيّ حبّ سيعيشونه لاحقاً ومع مَن؟ افتحي يديك، وألصقيهما جنباً إلى جنب. الخطّ الذي يهمّنا هنا، هو الذي يمتدّ أفقيّاً في باطن اليد، تحت الأصابع. إليك ما يقوله هذا الخطّ عن الحبيب الذي سيدخل حياتك... قبل حتّى أن تتعرّفي عليه!

ما يقوله خطّ القلب في يديك عن علاقتك العاطفية وزواجك المستقبلي:

1- لخطّان في اليدين يبدآن من نفس النقطة

أنت ذات شخصيّة ناعمة وحسّاسة، وتتمتّعين بحسّ منطقي عالٍ. تكرهين المفاجآت، ويمكنك أن تقترني بشخص يحبّه ويحترمه ويتقبّله أفراد عائلتك.

 

2- خطّ القلب في اليد اليمنى يبدأ من نقطة أعلى من خطّ القلب في اليد اليسرى

شخصيّتك محبّبة، بخاصّة من كبار السنّ، لذا يمكنك أن تتزوّجي من شخص ينتمي إلى جيل أكبر منك. لديك القدرة على فهم الآخرين، ولا تكترثين أبداً بما يقوله الناس عنك. هذا يعني أنّك لا تضعين في حساباتك أن تتقيّدي بما تفرضه قوانين المجتمع وأعرافه، بل تنقادين لما يقوله لك قلبك وروحك.

3- خطّ القلب في اليد اليسرى يبدأ من نقطة أعلى من خطّ القلب في اليد اليمنى

أنت إنسانة عدائيّة وتحبّين التحدّيات. تفضّلين بالطبع أن تعيشي حالة حبّ جارفة، وهذا قد يدفعك إلى الزواج بطالب يافع أو غريب أجنبيّ. ما معناه أنّك لا تخافين أن تخوضي المجهول من أجل أن تعيشي مغامرة لا تدرين كيف ستنتهي.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -