عبارات أهم من كلمة "أحبّك"

شخصيتي وحياتي منذ 8 شهور و 21 ساعات 1842
عبارات أهم من كلمة

نسمعها بين الحين والآخر، فنخلّد هذه اللّحظة التي تؤكّد لنا مكانتنا في قلب الشريك. نختصر العشق والزواج بكلمةٍ واحدة، وسعادة لا توصف تغمرنا كلّما ردّد "أحبّك". بالرغم من ذلك، الخلافات قد تزعزع سكينة هذه الشراكة الأبديّة، فنتساءل عن الأسباب التي شوّهت علاقتنا، وجعلتنا نشكّك من جديد بمكانتنا في قلبه. باختصار، لغة الحب لا تقتصر على كلمة واحدة، وقوّة الزواج تعتمد على أكثر من "أحبّك".

6 عبارات قد تستخفّين بتأثيرها، ستجعل علاقتكِ بالشريك أمتن:

أسامحك: هي الكلمة الوحيدة التي تعيد إصلاح أي علاقة. عندما يعتذر منكِ الشريك، قومي بالرد بأفضل طريقةٍ ممكنة وسامحيه. من المهم جدّاً أن تدركي أنّ الأخطاء التي قمتما بها هي من الماضي، وطالما أنّكِ تعلّمت منها، لا داعي للإسهاب في التفكير وتذكير الشريك بها كلّما طرأ خلاف بينكما.

سأدعمك دائماً: الدعم المعنوي والتحفيز الذي تقدّمانهما لبعضكما البعض لا يعوّض بشيء. سانديه في تحقيق أحلامه، ودعيه يرفع معنويّاتكِ. احرصي دائماً على التأكّد من تأمين كل ما يحتاجه جسديّاً، عاطفيّاً، روحيّاً وعقليّاً، وحتماً العكس صحيح.

أنا وفيّة لحبّنا: كرّري هذه العبارة غالباً. أريحي شريككِ، وأكّدا لبعضكما البعض عن التزامكما بهذه العلاقة الزوجيّة. عبارة تؤكّد له حبّكِ وإخلاصكِ تجاهه. قوليها، كلّما شعرتِ بذلك.

أحترمك: عبارة تؤكّد مكانة وقيمة الشريك. لا تمنحيه احترامكِ لأنّكِ مجبورة على فعل ذلك، بل دعيه يعلم أنّه يستحقّه. احترمي أفكاره، أحلامه وآماله وكأنّها تجسّدكِ أيضاً. من دون الاحترام، العلاقة قد تنهار.

لا أحد مثلك: كلمات تؤكّد أنّ الشريك مميّز ولا يمكن التخلّي عنه بسهولة. عبارة ستشعره أنّه لا يوجد أحد غيره في العالم تفضّلين أن تكوني معه.

شكراً: عبّري عن امتنانكِ له ولكل تفصيل صغير يقوم به من أجلكِ ومن أجل علاقتكما.

لا تتخلّي عن كلمة "أحبّك" لكن أضيفي هذه العبارات إلى معجمكِ الخاص، فلغة الحب لا تكتمل إلّا بتعابير مماثلة. تبادليها أنتِ وشريككِ لتحافظا على متانة زواجكما.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -