الحذاء الذي يعجبك يكشف لنا عن شخصيتك وحياتك!

شخصيتي وحياتي منذ 10 شهور و 28 ساعات 1629
الحذاء الذي يعجبك يكشف لنا عن شخصيتك وحياتك!

للحذاء تأثير كبير على إطلالتك، وخصوصاً إذا كان بكعب عال. فهو قد يُفسد تلك الإطلالة في حال لم تحسني اختياره أو يضفي عليها المزيد من الأناقة والجاذبية. تعرفين هذا. لكن ما لا تعلمينه هو أنّ شكل الكعب الذي تختارين يكشف الكثير من أسرار شخصيتك وجوانب حياتك. فأي كعب ستنتقين؟ الرفيع أم العريض أم الطويل أم القصير؟ إبدئي الاختبار.

 

 

الصورة رقم 1

 

إذا وقع اختيارك على هذا الكعب، فهذا يشير إلى أنّك تحبين دائماً أن تختبري التجارب الجديدة  وأنّك تدفعين زوجك وأولادك إلى القيام بذلك بدورهم. وهذا ما يضيف الكثير من الحيوية إلى حياتك العائلية. كما يُشير هذا الخيار إلى أنّك تتوقين دائماً إلى أن تدللي نفسك وتحظي بقسط من الراحة بعيداً عن الواجبات.

 

 

الصورة رقم 2

يعني خيارك هذا أنّك تتسمين بشخصية هادئة وتسعين دائماً إلى إيجاد الحلول المنطقية والعقلانية والبعيدة عن الانفعال لمشكلاتك العائلية والمهنية. وهذا ما يُشعر زوجك دائماً بالارتياح والثقة بك. كذلك يدلّ هذا الكعب على أنّ آراءك واقتراحاتك تتميز بالكثير من الفرادة، ما يجعلك تحققين النجاح غالباً على مختلف مستويات حياتك.

 

 

الصورة رقم 3

إذا اخترت هذا الكعب، فهذا يدلّ على أنّك تتبعين حدسك في الكثير من الأمور التي تقومين بها وعلى أنّك تثقين بنفسك وبقدراتك كثيراً. إلا أنّ هذا قد يبلغ أحياناً حدّ التهور، ما يجعلك تواجهين المشكلات والمعوقات وخصوصاً على الصعيد المهني. إذاً، من الضروري أن تتوخي الحذر.

 

 

الصورة رقم 4

يشير هذا الخيار إلى أنّك اجتماعية. بل أكثر من هذا، إلى أنّك سرعان ما تتعرّفين إلى الأشخاص الغرباء وتتحدثين إليهم. وهذا ما يشكل موضع انتقاد زوجك والمقربين منك. فهم يرون أن عليك توخّي الحذر في بناء علاقاتك. كذلك يشير هذا إلى أنّك تتحلين بالجاذبية والمرح وأنّك تحبين أن تعيشي أوقات فراغك بحرية تامة ومن دون أن يقاطعك أي أمر أو أيّ أحد.

 

الصورة رقم 5

إذا اخترت هذا الكعب، فاعلمي أنّك تضعين أحياناً الأقنعة في تعاملك مع بعض الأشخاص. ربما تحتاجين إلى ذلك. لكن، لا تبالغي. كما يشير هذا الخيار إلى أنّ الأنوثة هي علامتك الفارقة وأنّك تحبين لفت الأنظار وتقومين بكل ما بوسعك لكي يلمع اسمك في سماء العائلة والعمل.

الصورة رقم 6

يكشف خيارك هذا أنّك تحبين الاهتمام بمظهرك الخارجي والتفوّق على الجميع في هذا الإطار. كما أنّه يدل على أنّك تتمسكين ببعض القواعد والقيم في إطار تربيتك لأبنائك حيث تنحين أحياناً نحو المبالغة، ما يجعلهم يرغبون في التفلت من القيود. فانتبهي. كذلك يشير هذا الكعب إلى أنّك انفعالية ولا تقاربين الأمور من منظار المنطق، ما يكاد يجعلك تخسرين الكثير من الصداقات.  

 

 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -