كيف تحافظ Ivanka Trump على جمالها؟

الفن والمشاهير منذ 7 شهور و 3 ساعات 1075
كيف تحافظ Ivanka Trump على جمالها؟

تبلغ Ivanka Trump فقط 35 عامّاً وهي عارضة أزياء سابقة، إبنة الرئيس الحالي للولايات المتّحدة Donald Trump ونائب الرئيس التنفيذي في منظّمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات وفنادق الشركة. هي ليست فقط سيّدة أعمال ناجحة بل امرأة صاحبة جمالٍ آسر أيضاً، إذ تتمتّع إيفانكا بوجهٍ ملائكيّ وقوامٍ ممشوق تُحسد عليهما. سوف ندخل اليوم إلى عالمها الخاصّ لنكتشف سويّاً كيف تحافظ على جمالها ورشاقة جسمها.

اللجوء إلى الحمام التركي: خلال رحلة استجمام قامت بها إلى اسطنبول، اكتشفت Ivanka الحمام التركي في إحدى المنتجعات الصحيّة فأصبح روتيناً أساسيّاً لا تتخلّى عنه. بالإضافة إلى تهدئة الأعصاب يساعد الحمام التركي في توسيع المسام، فينظّف أعماق البشرة ويزيدها إشراقاً ونضارةً.

تطبيق بودرة الخدود ذات عامل حماية من الشمس مرتفع: وذلك كي تتمتّع بإطلالة منعشةٍ مع الحفاظ على شباب بشرتها البيضاء في الوقت عينه.

عدم استخدام مجفّف الشعر: تنظّف شعرها يوميّاً كلّ صباح وتتركه يجفّ بطريقةٍ طبيعيّة في الهواء الطلق إذ لا تعلم كيفيّة استعمال المجفّف.

نثر رذاذ الشعر على فرشاة بودرة الخدود وتمريرها على شعرها: حيلة جماليّة تطّبقها Ivanka عندما تريد التخلّص من الشيعرات المتطايرة لتفادي تشويه إطلالتها.

تناول الأطعمة العضويّة: بعد الإنجاب، قرّرت إيفانكا تغيير نظامها الغذائيّ والتركيز بشكلٍ أكبر على الأطعمة العضويّة والمزروعة بالأساليب التقليدية للحفاظ على صحّتها.

تناول الخضار ذات السعرات الحراريّة المنخفضة: تحبّ Ivanka إدخال هذا النوع من الخضار على نظامها الغذائيّ الصحيّ، وتتناول حساء البازلاء والقرنبيط على سبيل المثال.

ممارسة التمارين الرياضيّة يوميّاً: من تمارين التمدّد إلى القرفصاء لا تفوّت ترامب أيّة فرصة للممارسة الرياضة والحفاظ على رشاقتها خصوصاً بعد إنجابها 3 أولاد. هي تفضّل أيضاً الصعود على الدرج بدلاً من استخدام المصعد.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -