من لونك المفضّل نكتشف أي زوجة أنتِ؟

شخصيتي وحياتي منذ 8 شهور و 26 ساعات 1746
من لونك المفضّل نكتشف أي زوجة أنتِ؟

حين تخرجين برفقة شريك حياتك بمفردكما، ماذا ترتدين غالباً؟ تنورة؟ فستاناً؟ سروالاً؟ ليس هذا على درجة كبيرة من الأهمية. إلا أنّ لون زيّك هو المفتاح الذي يمكن زوجك أن ينفذ من خلاله إلى الكثير من أسرار شخصيتك. فما الذي يقوله لون الثياب الذي تفضلين عنك كزوجة ورفيقة درب؟

1- الأصفر

إذا كان هذا اللون هو الذي يسيطر على خزانة ملابسك المرتبطة بمناسباتك العاطفية، فهذا يعني، بالنسبة إلى شريك حياتك، أنّك تتمتعين بالكثير من الطاقة وبالاندفاع حين يتعلق الأمر بتقديم المساعدة للأشخاص الذين يعيشون في محيطك. كما يدلّ على أنّك قد تبدين الاهتمام به أكثر منه بنفسك. إذاَ هو يشعر، في هذه الحالة، بأن الحياة إلى جانبك أمر مريح جداً.

2- الأخضر

أول ما يتبادر إلى ذهن شريك حياتك حين يراك فيما أنت ترتدين ملابس خضراء اللون هو أنك صادقة إلى حدّ كبير جداً ولا تدّعين ما لست عليه. كما يعني هذا، بالنسبة إليه، أنّك تشعرين بالانسجام مع ذاتك ولا تسعين إلى أن تصبحي شخصاً آخر ولا تُظهرين غيرتك من أي امرأة أخرى. وهذا ما يدفعه إلى الشعور بالارتياح أثناء وجوده إلى جانبك.  

3 - الأبيض

إذاً، الملابس بيضاء اللون هي تلك التي ترتدينها كلما قررت حضور مناسبة ما برفقة شريك حياتك. وهذا يشير، بالنسبة إليه، إلى أنّك صاحبة شخصية غامضة إلى حدّ ما وأنّك تتسمين بالبراءة والعفوية والعاطفة. كما يدلّ هذا على أنّك تتوخين حذرك في ما يتعلق بالتعامل مع الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. وهذا ما يجعل زوجك يبدي ثقة كبيرة بك.

4- الأزرق

إذا كنت ترتدين اللون الأزرق غالباً عند ذهابك برفقة شيك حياتك لحضور حدث ما، فهذا يكشف جانباً مهماً من شخصيتك: أنّك تتمتعين بالقدرة على التفكير بعمق وعلى التفاعل مع الآخرين وتتسمين بالهدوء والجاذبية الغامضة. كما يدلّ هذا اللون على أنّك تتحلين بالعقلانية في مواجهة كل الأمور والمشكلات ولا تعتمدين على عاطفتك لإيجاد الحلول لها.   

5- الاحمر

إذا اخترت الملابس الحمراء، فأنت تريدين أن تقولي لشريك حياتك إنّك مفعمة بالعاطفة وتشعرين بالانجذاب إليه. وهذا يفرحه بالطبع. كما يدل هذا الخيار على أنّك شديدة الانفعال، أي سرعان ما تنتقلين من حالة الهدوء إلى حالة الغضب، ما يعني أن علاقتكما قد تمر ببعض المطبات، فانتبهي!

6- الأسود

ها أنت ترتدين ملابس باللون الأسود أثناء جلوسك برفقة شريك حياتك. وهذا يدفعه إلى الشعور بالقلق، لأن هذا اللون يعكس الجانب السلبي من شخصيتك، الجانب الذي تسعين دائماً إلى إخفائه. كما أنهّ يدلّ على أنّك تضعين على وجهك قناعاً ولا تحبين إظهار طباعك الحقيقية. لذا، فهو يطلب إليك دائماً أن تعملي على إدخال التعديلات على طباعك. فهل ستفعلين؟ 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -