أخطاء مكياج النهار احذريها!

الجمال والأناقة منذ 4 شهور و 4 ساعات 349
أخطاء مكياج النهار احذريها!

حافظي على تألّق ماكياجكِ وإشراقة بشرتكِ في أوقات النهار بعيداً عن هذه الأخطاء الفادحة.

* البشرة الجافّة قبل البدء بتوزيع الظلال والفاونديشن السائل على البشرة ونشر البودرة تأكّدي من طراوة بشرتكِ وترطيبها جيّداً كي لا تحصلي على ماكياج متقشّر. لا بدّ من تقشير بشرتكِ مرّة كلّ أسبوع على الأقلّ للتخلّص بشكل دوريّ ومنتظم من كلّ طبقات الجلد الميت المتراكمة على سطح البشرة.

*المستحضرات البرّاقة إنّها مستحضرات إضاءة البشرة Illuminating Products التي يُنصح بتوزيعها على أعلى الوجنتين، الصدغين وزاويتيّ العينين الداخليّة فقط بدلاً من توزيعها على كامل البشرة والحصول على مظهر ماكياج برّاق جدّاً لأوقات النهار.

* تحديد الحواجب بقسوة تجنّبي رسم حاجبيكِ بالقلم، اختاري الظلال المناسبة والموافقة للون حاجبيكِ الطبيعيّ واملئي بها الفراغات الظاهرة بواسطة فرشاة الحاجبين.

* الآيلاينر الأسود السميك في النهار! قد تعتقدين أنّ الآيلاينر الأسود هو لتوسيع العينين وتعزيز جاذبيّتهما ومظهرهما الأنيق، لكنّه في الحقيقة ليس لأوقات النهار خاصّة لخطّ الرموش السفليّ الذي سيضيّق من اتّساع العينين.

* ظلال العيون القاتمة والشفاه الصارخة لا تكثري المزج بين الألوان على عينيكِ في النهار ولا تبالغي في تلوين شفتيكِ بطبقات متتالية من أحمر الشفاه، بل اكتفي بظلال واحدة لعينيكِ وخصّصي المزج لأوقات المساء واكتفي أيضاً بتحديد شفتيكِ وملئهما على أن تختاريه بلون محايد لحميّ ومناسب لساعات النهار.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -