معاني الايموجي التي ترسلينها عبر الواتساب!

شخصيتي وحياتي منذ 5 شهور و 15 ساعات 2938
معاني الايموجي التي ترسلينها عبر الواتساب!

أهلاً بكِ في معجم الإيموجي! هل تعرفين أنّ معظم هذه الصور الرمزيّة التي ترسلينها عبر الواتساب أو الرسائل النصيّة للتعبير عن رأيكِ وموقفكِ تعني أمراً مختلفاً للغاية؟! اكتشفي معنا اليوم المعنى الحقيقي لكلّ إيموجي ومتى عليكِ إرسال كلّ منها.

 

كلّا هذا ليس وجهاً غاضباً بل على العكس! هذا الإيموجي يرمز إلى الفخر والنصر ويمكنكِ استخدامه بعد إتمام مهمّةٍ ما للتباهي بنفسكِ.

 

 

هذا الشاب لا يبيّن اهتمامكِ بحديث الطرف الآخر ولا يعني أنّكِ تنتظرين حصول شيء ما، بل بكلّ بساطة هو ينحني إلى الأمام للاعتذار أو علامة احترام.

 

هل تستعينين بهذه الفتاة لتظهري أنّكِ لا تكترثين لأمرٍ ما أو أنّكِ غير مبالية؟ أنتِ على خطأ! هذا الإيموجي يرمز إلى سيّدة جاهزة لتقديم المساعدة ويد العون.

 

هذا الإيموجي قد يبدو لكِ متفاجئاً ومصدوماً وقد ترسلينه عبر الواتساب لإظهار مدى استغرابكِ، لكنّه في الواقع يرمز إلى الشعور بالدوار والدوخة.

 

يُستعمل هذا الوجه عادةً لإظهار الغضب لكنّه في الواقع يرمز إلى غول من الحضارة اليابانيّة يُعرف بـ Namahage.

 

هذه الفتاة تضع يديها على أذنيها ورأسها فقد تعتقدين أنّها ترفض الاستماع إلى أمرٍ ما أو لا تتقبّل موضوع معيّن لكنّها بكلّ بساطة تبدي موافقتها وتحلّ مكان كلمة "حسناً".

 

بعد التعرّف على معنى هذا الإيموجي سترسلينه إلى كلّ مَن تحبّين بشكلٍ دائم. هو يفتح يديه استعداداً لاحتضان الطرف الآخر وغمره بالحبّ والحنان.

 

اليدان المرفوعتان لا ترمزان إلى الصلاة، بل هما مرتبطتان بالاحتفال بمناسبة سعيدة وفرحة. هي في الواقع أيدي ترتفع في الهواء تعبيراً عن الحماس والبهجة.

 

كلّا هذا الإيموجي لا يعبّر عن حزنكِ الشديد ولا عن حالتكِ النفسيّة السيّئة، بل هو يشعر بالنعاس الشديد والتعب. هو إيموجي نائم!

 

أنتِ على الأرجح ترسلين هذا الإيموجي للتعبير عن صدمتكِ التي لا توصف لكنّه في الواقع دلالة على الشعور بالحرج والارتباك. سيعبّر عن ردّة فعلكِ عندما تواجهين موقفاً محرجاً للغاية.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -