كيف تتخلّصين من انتفاخ البطن قبل أيّة مناسبة؟

الصحة والرشاقة منذ 1 سنة و 0 شهور 1307
كيف تتخلّصين من انتفاخ البطن قبل أيّة مناسبة؟

كم من مرّةٍ وجدتِ نفسكِ مجبورة على تغيير فستانكِ الضيّق واستبداله بآخر واسع لإخفاء بطنكِ المنتفخ؟ وكم من مرّة تخلّيتِ عن الجينز والتصاميم الضيّقة لصالح أخرى فضفاضة تخفي هذه المشكلة؟ جميعنا عشنا هذه المواقف وأكثر من مرّة، لذلك نقدّم لكِ في ما يلي حلّاً سريعاً يخلّصكِ من الانتفاخ المزعج في مدّة لا تتجاوز الـ3 ساعات.

إلجئي إلى هذه الحيلة قبل أيّة مناسبة أو حفلة وتألّقي بالتصميم الضيّق الذي تريدينه من دون خجل. لقد سبق لنا أن تكلّمنا مراراً وتكراراً عن فوائد الماء والليمون، إذ أنّ كوب واحد من هذا المزيج قادر على تحرير الجسم من السموم، حرق الدهون وقطع الشهيّة. للتخلّص من الانتفاخ في وقتٍ قياسي، أضيفي القليل من فلفل الحريف المعروف بالـ Cayenne Pepper إلى كوب الماء والليمون لتحصلي على شرابٍ خارق يخلّصكِ من الانتفاخ المزعج واحتباس المياه في جسمكِ في غضون ساعات.

إليكِ في ما يلي بعض النصائح الإضافيّة التي ستساعدكِ في التخلّص من الانتفاخ:

* تجنّبي كلّ أنواع المشروبات الغازيّة والعصائر الغنيّة بالسكّر، واستبدليها بمياه جوز الهند والمياه المعدنيّة طيلة اليوم.

* تناولي الهليون والسبانخ كوجبة غداء أو عشاء لكن من دون إضافة الملح إلى طبقكِ

* إحرصي على تناول الفيتامينين D و B اللذين يخلّصانكِ من انتفاخ المعدّة نهائيّاً.

* تجنّبي تناول منتجات الألبان والأجبان: اللاكتوز هو السكّر الموجود في هذه المنتجات وهو يؤّدي إلى إصابتكِ بالغازات وبالتالي إلى الانتفاخ.

* إذا شعرتِ برغبة تناول الفاكهة، ننصحكِ باختيار المنجا التي تعمل كبربيوتيك فتخلّصكِ إذاً من انتفاخ البطن والوزن الزائد.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -