لكي تشعري بالثقة خلال العلاقة الحميمية اتبعي هذه الخطوات !

الحب والزواج منذ 3 شهور و 0 ساعات 1666
لكي تشعري بالثقة خلال العلاقة الحميمية اتبعي هذه الخطوات !

أتشعرين بالخجل وعدم الثقة بنفسكِ وبجسمكِ عند ارتداء الملابس الداخليّة خلال العلاقة الحميمة؟ تخلّصي من هذا الشعور الذي يؤثّر سلباً على العلاقة ومرّري لزوجكِ مشاعر إيجابيّة من خلال هذه الخطوات:

* أولاً عليكِ أن تعلمي أنّه لتبدي مثيرة عليكِ الشعور بأنّكِ جذّابة، لذا العامل النفسيّ يلعب دوراً مهماً ومن هنا يجب أن تنطلقي. ثقي بأنّكِ أجمل امرأة في الكون وسيرى زوجكِ ذلك!

* توقّفي عن شراء اللانجري التي تري رغبة زوجكِ فقط! ابتاعي ما تحبّين أنتِ من قصّات وألوان وموديلات تشعركِ بالتصالح مع شكل جسمكِ.

* انتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ. خطوة تجعل كلّ سيّدة تشعر أنّها جذّابة ربما بسبب قدرة الكعب على التزويد بجسدٍ ممشوق. والأهمّ أنّها ستجعل شريككِ غير قادر على مقاومتكِ.

* لتكن الأجواء الرومنسيّة سائدة على الغرفة، أضواء خافتة، موسيقى هادئة، شراشف ناعمة وروائح عطرة.

* قومي بتدليل نفسكِ قبل العلاقة الحميمة واحرصي على التمتّع ببشرة ناعمة ولامعة، الاسترخاء والاهتمام بجمالكِ. لا تنسي نثر عطركِ المفضّل.

* اضحكي! المرأة الممتعة، الضاحكة والتي تتمتّع بطاقة إيجابيّة تزداد جاذبيّة.

* من وقت لآخر، ارمي كلّ الملابس الداخليّة القديمة وابتاعي مجموعة جديدة تفاجئين بها زوجكِ.

* هل بطنكِ الكبير يزعجكِ؟ اعتمدي سراويل داخليّة عالية الخصر، ولا نعني هنا بالقطنيّة! الجئي إلى التصاميم المزيّنة بقماش الدانتيل والحرير التي تفيض إثارة.

* لا تتناولي مأكولات دسمة قبل العلاقة الحميمة كي تتفادي انتفاخ المعدة.

* للملابس فوق اللانجري تأثير مهمّ. احرصي على ارتداء ما يشعركِ فعلاً بالأنوثة، ربما سروال جينز ضيّق أو فستان أسود قصير أو فقط قميص واسع.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -