الفرق بين كريمات الـBB والـCC والـDD !

الجمال والأناقة منذ 9 شهور و 25 ساعات 2401
الفرق بين كريمات الـBB والـCC والـDD !

ألا يكفي كل هذه المستحضرات التي تترككِ في حيرةٍ من أمركِ في كلّ مرّة تزورين فيها إحدى المتاجر الجماليّة؟! كريمات بتركيباتٍ مختلفة يصعب التفريق بينها تتطلّب شرحاً مطوّلاً لفوائدها.

لا تتركي كل هذا التنوّع يربككِ، بل كوني خبيرة في مجال الجمال والعناية بالبشرة وتعرّفي على هذه الكريمات الثلاث التي تجمع أكثر من مستحضر في تركيبةٍ واحدة.

اكتشفي الفرق بينها وفائدة كل واحد منها:

كريمات الـBB أو الـBlemish Balm (أو الـBeauty Balm)

تركيبة تناسب كل من البشرة الجافّة والعاديّة، وهي مثاليّة للسيّدة التي تتمتّع ببشرةٍ جيّدة قليلة الشوائب، ولا تحتاج سوى لبعض اللّون للحصول على سحنة متجانسة بشكلٍ طبيعيّ. هذا الكريم هو كناية عن مزيج من برايمر غير مبيّض للبشرة، كريم أساس، مرطّب، وواقي من الشمس. يحتوي في تركيبته على مكوّنات محاربة للشيخوخة، لكنّه حتماً ليس بديل للكريمات المخصّصة لمكافحة التجاعيد. غنيّ بمضادات الأكسدة وبالمواد المرطّبة، استخدمي هذا الكريم كمكمّل لروتينكِ الجماليّ، يزوّد بشرتكِ بمنافع إضافيّة، يحميها ويزيدها رونقاً خاصّةً إن كنتِ تفضّلين الإبتعاد عن المكياج واستخدام كريم الأساس. ننصحكِ بالحصول على كريم بي بي ذات مؤشّر عالي للحماية من الشمس.

 

كريمات الـCC أو الـColor Correcting
هذا الكريم هو كناية عن برايمر مبيّض للبشرة، فاونديشن، مرطّب، واقي من الشمس، وهو يحتوي أيضاً على مكوّنات مقاومة لعلامات الشيخوخة. هذه التركيبة تعمل على تغطية الإحمرار في منطقة الوجه، تفتيح البشرة بشكلٍ خفيف، وتخليصكِ من أي شحوب. يناسب البشرة الدهنيّة إذ إنّ تركيبته بالإجمال خالية من الزيوت. كذلك يمكن للسيّدة التي تعاني من التصبّغات والندب الناتجة عن البثور استخدامه خصوصاً أنّ التركيبات الجديدة تعالج البقع الداكنة على المدى الطويل. أضيفيه إلى روتينكِ الجماليّ، لكن لا تستبدلي السيروم المخصّص لتفتيح البشرة أو لمعالجة الإحمرار به. متوفّر بتدرّجات مختلفة.

 

كريمات الـDD أو الـDaily Defense
تركيبة تجمع بين ميزات كريمات البي بي  والسي سي، وهي تعمل على الحفاظ على رطوبة البشرة وتمنحكِ سحنة متجانسة. كريم الـبي بي يناسب البشرة الجافّة أو السيّدة المتقدّمة في السن. إن كنتِ من اللّواتي لا يتخلّين عن تطبيق الفاونديشن، يمكنكِ استخدام هذا الكريم كبديل يغطّي شوائب البشرة بطبقةٍ خفيفة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -