إطلالة النجمات العربيّات ليلة رأس السنة للعام 2017

الفن والمشاهير منذ 3 شهور و 26 ساعات 3513
إطلالة النجمات العربيّات ليلة رأس السنة للعام 2017

احتفلت بعض النجمات العربيّات بليلة رأس السنة من خلال إحياء حفلاتٍ غنائيّة توّجت بإطلالاتٍ متنوّعة، تراوحت ما بين الأنيقة والجذّابة تناسب أسلوب كلّ واحدة منهنّ. طغت الفساتين على كافة لوكات النجمات، بعضهن اخترن تصاميماً تنبض أنوثةً ورقيّاً، وأخريات اعتمدن تصاميماً عصريّة فريدة من نوعها.

ميريام فارس

تألّقت ميريام فارس في دبي بتصميمٍ من Rami Kadi صمّم خصيصاً لها وحذاء بلاتفورم مبالغ بحجم كعبه من Gucci. أكثر ما لفتنا في الفستان هو رسومات الألعاب النارية وناطحات السحاب التي زيّنته بالكامل والتي تحاكي أجواء هذه المدينة النابضة بالحياة خصوصاً في ليلة رأس السنة.

 

مايا دياب

أطلّت مايا دياب في حلقةٍ خاصّة برأس السنة من برنامج "كلّ يوم" مع عمرو أديب، حيث ارتدت فستاناً منمّقاً من Nicolas Jebran شبيه بفستان الأميرات وتميّز بقصّة الكورسيه على الصدر إضافةً إلى تطريزات ذهبيّة. أحيت أيضاً حفلاً خاصّاً في منتجح الحبتور غراند في دبي، واعتمدت فستاناً ذي ياقةٍ عالية زيّنته الحبيبات الملوّنة والبرّاقة من المصمّم عينه. تصميم على الرغم من أنّه متحفّظ غير أنّه مدح قوام مايا الممشوق وزاد من جاذبيّة وأنوثة إطلالتها.

في بنامج كل يوم

في حفل ليلة راس السنة 

 

نجوى كرم

اختارت نجوى كرم فستان زفاف أبيض من Nicolas Jebran عدّلته بحسب ذوقها ونسّقته مع معطفٍ من الفرو باللون نفسه لإحياء حفل ليلة رأس السنة في فندق فينيسيا في بيروت. مدح هذا التصميم قوامها إذ أبرز منحنيات جسمها بطريقةٍ راقية وكلاسيكة تتناسب مع أسلوبها.

هيفاء وهبي

أمضت هيفاء وهبي ليلة رأس السنة مع مجموعةٍ من الأهل والأصدقاء، وارتدت فستاناً أحمر قصير من Zuhair Murad زيّنته تطريزاتٍ من الدانتيل على حوافه. أمّا بالنسبة لمكياجها، فارتكز على الآيلاينر والروج باللون الأحمر الصارخ؛ فيما اعتمدت تسيحة شعرٍ ناعمة وغير وتكلّفة. 

 

نانسي عجرم

احتفلت نانسي عجرم بليلة رأس السنة في فندق روتانا بيتش أبوظبي، واختارت فستاناً ناعماً من Elie Saab يحاكي ستايلها الأنثويّ. يذكّرنا هذا التصميم بفستانٍ قد سبق وأن اعتمدته في إحدى حفلاتها الأخيرة إن لِجهة  القصّة أو حتى الألوان، لكنّه غير شفّاف ويختلف عنه بالنقشات المرقّطة.

 

 

نوال الزغبي

كانت إطلالة نوال الزغبي في حفل بداية العام في فندق لو رويال في عمان من توقيع Ted Khoury، مزجت ما بين الكلاسيكيّة والجاذبيّة على حدِّ سواء. تميّز فستانها بالحبيبات السوداء البرّاقة، وقماش التول الشفّاف الذي زيّتنه زخرفاتٍ ناعمة من الورود في القسم السفليّ منه.

 

 

يارا

اختارت هذه النجمة اللون البنفسجيّ القاتم ليزيّن إطلالتها في الأردن، فأطلّت بفستانٍ طويل من Basil Soda. تصميم متحفّظ، تميّز بأكمامه القصيرة والشفّافة، إضافةً إلى حزامٍ أحمر ذي بكلةٍ معدنيّة ملوّنة مما كسر من كلاسيكيّة إطلالتها.

 

 

شيرين عبد الوهّاب

أطلقت شيرين العنان لجانبها الأنثويّ والعفويّ بفستانٍ من التول الليلكيّ من تصميم Marmar Halim. اتّسمت إطلالتها بالبساطة والنعومة، وتميّز فستانها بتطريزاتٍ من النجوم الفضّية وحزام أسود رفيع لفّ حول خصرها.

 

 

سميرة سعيد

اتّسمت إطلالة سميرة سعيد بالبساطة والعفويّة، إذ ابتعدت عن التكلّف وارتدت فستاناً أبيض ذي أكمامٍ شفّافة من تصميم Temraza.

 

 

المصدر : مجلة جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -