طريقة طبيعية لعمل كريم ليلي لبشرة شابة مشرقة!

الجمال والأناقة منذ 2 شهور و 19 ساعات 329
طريقة طبيعية لعمل كريم ليلي لبشرة شابة مشرقة!

لا يكتمل روتينكِ الجماليّ من دون استخدام مستحضرات العناية بالبشرة خلال ساعات الليل. كلّ ما أنتِ بحاجة إليه لتتخلّصي من التجاعيد وترطيب بشرتكِ، هو كريم ليليّ يعتني بها ليمنحها مظهراً شابّاً ومتجدداً في الصباح، ليوم مفعم بالحيويّة. تعوّدتِ أن تشتري هذه المستحضرات من دون أن تعلمي أنّه بإمكانكِ تحضير كريمات ليلية في المنزل. خلطة لن تأخذ من وقتكِ سوى دقائق عدّة، والنتيجة ستكون فعّالة ومضمونة.

المكوّنات

كوب وربع من زيت الزيتون: هذا الزيت الطبيعيّ غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التي تغذّي البشرة ترطّبها، وتعمل على التخلّص من الخطوط الرفيعة.

* ملعقة من زيت جوز الهند: يحتوي هذا الزيت على الفيتامينين A وE الذين يعزّزان إنتاج الكولاجين، ممّا يحافظ على نضارة البشرة ويجدّد الخلايا. إضافة إلى ذلك، يعمل بمثابة مرطّب طبيعيّ فينعّم البشرة.

* كبسولة من الفيتامين E: هذا الفيتامين يعزّز إنتاج الكولاجين الذي يضيف مرونة للبشرة، ويمنع علامات الشيخوخة. كما أنّه غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة من الأشعّة الفوق البنفسجية.

* ملعقة من شمع العسل

* بضع قطرات من الزيوت الأساسية

طريقة التحضير: قومي بتسخين مزيج الزيوت مع شمع العسل في المايكرويف لمدّة 15 ثانية، ثمّ أفرغي فوقه كبسولة واحدة من الفيتامين E. ضعي المزيج داخل وعاء، واتركيه في الثلّاجة ليبرد ويصبح متماسكاً.

طبّقي هذا الكريم قبل النوم، وستحصلين على بشرة شابة، رطبة خالية من الشوائب.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -