فقط في 3 دقائق احصلي على بشرة صحية مشدودة!

الجمال والأناقة منذ 2 شهور و 18 ساعات 201
فقط في 3 دقائق احصلي على بشرة صحية مشدودة!

قد تبدو لكِ 3 دقائق مدّة قصيرة للغاية، وأنتِ على الأرجح تتساءلين في نفسكِ: "كيف يمكن أن أحصل على بشرة الأحلام في غضون دقائق؟ هل ذلك ممكن فعلاً؟" خبراء التجميل يقدّمون لكِ إجابة عن كلّ أسئلتكِ من خلال تقنيّة Cryotherapy التي تحسّن بشرتكِ وتجمّلها في 3 دقائق لا أكثر.

كيف؟ وما هي هذه التقنيّة؟ إليكِ كلّ ما عليكِ معرفته في السطور التالية.

تقنيّة Cryotherapy أو بالعربيّة الـ"كرايو ثيرابي" تقوم على العلاج بالتبريد، وتهدف إلى التقليل من حدّة السيلوليت، التجاعيد والخطوط الرفيعة. لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ تحرق هذه الطريقة غير الجراحيّة حوالي الـ800 سعرة حراريّة خلال دقائق قليلة. كيف؟ بدايةً، ترتدين ملابس خاصة هي عبارة عن قفّازات، جوارب، حمّالة صدر وسترة (يمكنكِ التخلّي عن السترة إذا أردتِ المزيد من الفعاليّة لكن فقط إذا كنتِ تتحمّلين البرودة). بعد ذلك، تدخلين إلى ما يشبه علبة مبرّدة ومغلقة، تاركةً فقط رأسكِ خارجها.

يتعرّض جسمكِ داخل هذا "البرّاد" للهواء البارد الذي تتراوح حرارته ما بين 120 و180 درجة تحت الصفر. جسمكِ سيتجاوب مع هذه الحرارة المتدنيّة وستلاحظين أنّكِ ستتحمّلين البرودة من دون معاناة. الـ3 دقائق ستمرّ بسرعة ولن تشعري بطيلة الوقت، فقط ذكّري نفسكِ بالمنافع التي ستحصلين عليها في وقت قياسي. عندما تخرجين من هذه العلبة بعد 3 دقائق وتعودين إلى حرارة الغرفة الطبيعيّة، يلاحظ جسمكِ الفرق السريع ويعمل حينها على إصلاح الطبقة السطحيّة من البشرة من خلال تحفيز عمليّة إنتاج الكولاجين (على الرغم من أنّ ما من ضررٍ قد أُلحق بالبشرة).

هذه التقنيّة إذاً تخدع جسمكِ بطريقة غير مباشرة وتدفعه إلى زيادة إنتاج الكولاجين ما يعني أنّكِ ستتمتّعين ببشرة مشدودة وصحيّة من دون بذل أيّ مجهود وعلى الفور. الآن، أنتِ حتماً تتساءلين: "ماذا عن وجهي"؟ بالطبع لا يمكنكِ وضع رأسكِ بهذه الآلة المبرّدة، لذلك هنالك خطوة أخرى عليكِ القيام بها وهي خاصة بالوجه وتُعرف بإسم Cryocure Facial.

هذه القنيّة تعتمد على استراتجيّة التبريد نفسها لكن بطريقة مختلفة خاصة ببشرة الوجه. تعتمد هذه التقنيّة على تمرير النيتروجين السائل على الوجه، ما يشدّ البشرة على الفور. في الواقع، البشرة تصبح مشدودة كنتيجة لمحاولة جسمكِ لإعادة حرارة الجسم إلى طبيعته. ستحصلين على بشرة مثاليّة، خالية من الانتفاخ والتجاعيد كما ستحفّزين عمليّة إنتاج الكولاجين في دقائق قليلة. هل تحتاجين إلى سبب آخر لتجربة هذه التقنيّة؟ الآلات الخاصّة بالـ Cryotherapy متواجدة عادةً في المنتجعات وصالونات التجميل، فقط إسألي عنها واحجزي جلسةً في أقرب وقت ممكن.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -