تمتّعي برائحةٍ منعشه هذا الربيع!

الجمال والأناقة منذ 2 شهور و 18 ساعات 283
تمتّعي برائحةٍ منعشه هذا الربيع!

 

تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربةٌ لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشّعة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد عطور شهر أبريل.

 

عطر Mon Guerlain من Guerlain

اسم العطر بمفرده كفيلٌ بترجمة وفائكِ للدار الفرنسيّة. قارورته أيقونيّة رأت النور في العام 1908، وهي مستوحاة من قارورة الكيميائيّ. لكنّها تنبض بالأنوثة، تماماً كسفيرة العطر، Angelina Jolie. إكسير يضمّ نفحات فانيلياTahitensis ، الخزامى، الياسمين وخشب الصندل. 

 

  • عطر For Her Fleur Musc من Narcico Rodriguez

عطر Fleur Musc ولد من رغبتي بابتكار إكسير يفوح برائحة المسك التي تحتضنها أزهار دافئة غنيّة"، هكذا اختصر Narciso Rodriguez مصدر الإلهام وراء إطلاق هذا العطر. يجسّد الإكسير، كما يقول، الأنوثة الجريئة، لذا هو مناسب لامرأة تعشق الحريّة. القارورة لم تغيّر شكلها لكنّها اكتست باللون الزهريّ. باقة من الأزهار تتزاوج مع المسك، البتشولي والعنبر، لتكون النتيجة زهرةً فريدة ذات رشذى يأسر حواسكِ. 

 

 
عطر Iris Céladon من Armani Privé
 

هو العطر السابع من مجموعة La Collection. يدعوكِ للذهاب في رحلة غامضة حيث الشرق يلاقي الغرب، يختبئ داخل قارورة سوداء ويتميّز بغطائه ذات لون سيلادون، كما يدلّ اسمه. زهرة السوسن هي بطلة مكوّنات هذا العطر، ترافقها نفحات البرغموت، الهال، الشوكولا، المسك، العنبر والبتشولي.

 

 

  • عطر Musk Malaki من Chopard

إكسير من مجموعة Malaki Collection، نجمه المسك، ينطق بلغتكِ وينبض بشرقيّتكِ. القارورة ملكيّة كلاسيكيّة تجسّد المعدن الفضيّ المستخدم في ساعات الدار. هو عطرٌ لكِ وله! المسك، خشب الأرز، النفحات التابليّة والجلديّة، هي نجمات مكوّنات هذا العطر الشرقيّ بامتياز.

 

المصدر . مجلة جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -