أخطاء ترتكبها العروس قبل موعد زفافها!

الزفاف منذ 4 شهور و 14 ساعات 737
أخطاء ترتكبها العروس قبل موعد زفافها!

التحضير لزفافكِ هو من أجمل الأوقات التي ستمرّ في حياتكِ، وستضعين مجهودكِ بالكامل لتكوني بأجمل إطلالة حلمتِ بها منذ طفولتكِ. لذا، تكرّسين وقتكِ للعناية بجمالكِ التي تدخل طبعاً ضمن تلك التحضيرات. لكن كلّ هذه الخطوات التي قمتِ بها طيلة الشهر، تذهب سدىً وبلمح البصر في ليلة واحدة فقط. أخطاء قد ترتكبينها عن غير قصد قبل ليلة من زفافكِ تُفسد جمالكِ وراحتكِ في يوم زفافكِ. انتبهي إلى هذه التفاصيل قبل يومكِ الكبير بنهار واحد، وإلاّ نتائجها ستجعلكِ محبطة!

* تنامين في وقت متأخّر: نعلم أنّكِ متحمسة جدّاً ومتوترة في آن واحد قبل يوم من زفافكِ، فأنتِ على وشك الدخول إلى الحياة الذهبية بعد 24 ساعة. لكن، احرصي على النوم في وقت مبكر، وإلاّ ستستيقظين مع عينين منتفختين. احصلي على 8 ساعات من الراحة لتسيقظي يوم زفافكِ بانتعاش ونشاط كامل.

* تنتعلين الكعب العالي: من أسوأ الأخطاء التي ترتكبينها هي انتعال الكعب العالي قبل يوم واحد من زفافكِ! هذه الخطوة ستؤلم قدميكِ حتماً، ما يؤثّر سلباً على راحتكِ في اليوم التالي، فلا تتمكّنين من السير بالكعب العالي من شدّة الوجع. ننصحكِ باختيار الأحذية المسطّحة، لتتمكّني من الرقص بالكعب العالي ليلة عرسكِ بكلّ حيوية من دون أيّ ألم.

* تهملين 3 تفاصيل مهمّة: طبعاً لن تهتمي ببشرتكِ قبل يوم من زفافكِ فقط، فهذه الخطوة يجب أن ترافقكِ دائماً. لكن، مهما كنتِ متعبة وما زلتِ تشرفين على كلّ التحضيرات لآخر لحظة، هذا لا يبرّر عدم إزالة المكياج من على وجهكِ، غسله وترطيبه أيضاً. هذه التفاصيل الصغيرة، تريح بشرتكِ وتجعلها تتنفّس طيلة الليل، لتستيقظي مع بشرة هادئة وصافية.

* لا تشربين المياه: المياه، المياه وثمّ المياه... يجب أن تكون عادة يومية، لترطيب جسمكِ ومنح بشرتكِ نضارة، فكيف إذا كان زفافكِ غداً؟ مهما كنتِ مشغولة، اشربي الكثير من المياه لتستيقظي في اليوم التالي مع بشرة رطبة ومتوهّجة.

* تتوتّرين بشدّة: لماذا؟ أتريدين الذهاب إلى زفافكِ بمزاج متعكّر وعينين منتفختين؟ قبل يوم من زفافكِ، ابتعدي عن كلّ الأشخاص الذين يبعثون الطاقة السلبية لكِ، لا تشاهدي الأفلام أو تسمعي الأغاني الحزينة. هذه الخطوات البسيطة، كفيلة في أن تُبعد عنكِ الحزن والغضب. ننصحكِ بأن تقومي باليوغا والتأمّل لبعث الطاقة الإيجابية، واستقبال يومكِ الكبير بفرح، هدوء وحبّ.

* تتناولين الأطعمة الغنية بالملح: تجنّبي هذه المأكولات خصوصاً قبل يوم من الزفاف، وإلاّ سيؤدّي ذلك إلى احتباس المياه في جسمكِ. الأمر الذي يسبّب انتفاخاً في المعدة، ما يسبّب انزعاجاً لكِ عند ارتداء فستانكِ الأبيض. تناولي أطعمة خفيفة وسهلة الهضم، ولا تفرطي في الطعام عند المساء.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -