الطريقة الانسب لتطبيق الكريم المرطب

الجمال والأناقة منذ 6 شهور و 9 ساعات 421
الطريقة الانسب لتطبيق الكريم المرطب

أنتِ حتماً تملكين أكثر من فرشاة في حقيبة مكياجكِ: واحدة لكريم الأساس، أخرى لبودرة الخدود، لظلال العيون وغيرها من الأشكال التي تلعب دوراً أساسيّاً في تحديد مصير إطلالتكِ. عادة تستخدمين هذه التصاميم للحصول على مكياج مثاليّ خال من الشوائب، لكنّكِ لم تفكّري يوماً أن تستعملي واحدة منها لتطبيق الكريم المرطّب، أليس كذلك؟

على الأرجح أنّكِ تضعين هذا المستحضر على وجهكِ بواسطة يديكِ وأصابعكِ من دون الإستعانة بأيّة أداة، لكن لن تفعلي ذلك بعد اليوم. احتكاك يديكِ المباشر ببشرتكِ لا يصب في مصلحة جمالكِ بل على العكس. في الواقع، هذه العادة السيئة تنقل البكتيريا إلى بشرتكِ وتسدّ المسام، ما يسبّب بالتالي ظهور البثور والعديد من الشوائب التي تُفسد جمالكِ وتهدّد نقاوة بشرتكِ.

لذلك، عليكِ أن تطبّقي الكريم المرطّب بواسطة فرشاة المكياج من الآن فصاعداً. بهذه الطريقة تحمين بشرتكِ من البكتيريا، وتتمكّنين من تمديد المستحضر على كامل وجهكِ. إضافة إلى ذلك، يُعتبر التدليك بواسطة الفرشاة مفيد لبشرتكِ، كونه يحفّز الدورة الدموية. احرصي على استخدام فرشاة واحدة وخاصة لتطبيق الكريم المرطّب، وبعد استخدامها قومي بتنظيفها عن طريق وضع القليل من زيت الزيتون على منديل ورقي، ثمّ افركي الشعيرات بهذا المنديل حتى يزول الكريم.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -