شخصيّتكِ من طريقة ارتدائكِ لحمّالة الصدر

شخصيتي وحياتي منذ 2 اسابيع و 3 أيام 726
شخصيّتكِ من طريقة ارتدائكِ لحمّالة الصدر

فور استيقاظكِ في الصباح وقبل الاهتمام بإطلالتكِ للتوجّه إلى الخارج، تعمدين إلى ارتداء حمّالة الصدر التي كنتِ قد خلعتها في المساء للتحرّر من الانزعاج الذي تسبّبه لكِ خلال النهار. خطوة بديهيّة تقومين بها كلّ صباح، لكن هل كنتِ تعلمين أنّ طريقة ارتدائكِ لحمّالة الصدر تكشف الكثير عن شخصيّتكِ؟ نعم يا عزيزتي، إنّ طرق ارتداء هذه الملابس الداخليّة تختلف بين امرأة وأخرى، وتعكس أسلوبها وطريقة تفكيرها. من حمّالة الصدر التقليديّة التي تبكّل من الخلف إلى تلكِ التي تبكّل من الأمام، تابعي قراءة الأسطر التالية لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

ترتدين حمّالة الصدر التقليديّة وتبكّلينها من الخلف: قد تنتمين إلى هذه الفئة إذ أنّها الطريقة الأكثر شيوعاً بين النساء. هذا الأسلوب يدلّ على أنّكِ امرأة تقليديّة لا تحبّ التغيير وتميل إلى اتّباع الأساليب السائدة في الحياة. تحبّين التواجد بين الأصدقاء والتقرّب من الناس كما أنّكِ ودودة جدّاً فتتفّقين جيّداً مع الآخرين.

ترتدين حمّالة الصدر التقليديّة وتبكّلينها من الأمام ثمّ ترجعيها إلى الوراء: أنتِ امرأة متميّزة للغاية وآرائكِ تؤثّر كثيراً على جميع من حولكِ. تشكّلين مصدر إلهام للعديد من النساء خصوصاً صديقاتكِ، إذ تتمتّعين بثقةٍ عالية في النفس مما يزيد من جاذبيّتكِ، في استعدادٍ كامل لتعلّم أشياء جديدة ولا تخشين أبداً المخاطرة. في ما يتعلّق بالشوبينغ، تختارين حمّالة الصدر الفريدة من نوعها والبارزة سواء من لونها أو حتى قصّتها.

تبكّلين حمّالة الصدر التقليديّة قبل لبسها ثمّ تمرّرينها من رأسكِ لارتدائها: الدقّة ثمّ الدقّة ثمّ الدقّة. أنتِ امرأة واعية جدّاً ومتنّبهة لكلّ ما يحدث من حولكِ، تحبّين إتمام الأمور وإنجاحها من أوّل مرّة. التحفّظ والحذر كلمتان تعكسان شخصيّتكِ تماماً، إذ لا تحبّين لفت الأنظار وتتفادين جذب الانتباه إليكِ. حمّالة الصدر الرياضيّة هي خياركِ الأوّل والوحيد دائماً.

تختارين الحمّالة التي تبكّل من الأمام: لا تحبّين تضييع الوقت على الإطلاق، وتعمدين إلى إتمام الأمور بطريقةٍ مثاليّة بأسرع وقتٍ ممكن لذا . تستثمرين أموالكِ بالحمّالة ذات النوعيّة والجودة العالية. لا تشكّل الصعوبات عائقاً أمامكِ، فشعاركِ أنّ الحياة تستمرّ ولا تقف عند أيّ حاجز قد يعترض طريقكِ.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -