سعد لمجرد يخرج من السجن !

الفن والمشاهير منذ 4 شهور و 6 ساعات 765
سعد لمجرد يخرج من السجن !

تداول محبو الفنان سعد المجرد الصورة الأولى له بعد خروجه من السجن، وحصوله على السراح المؤقت في القضية التي يوجهها الآن في فرنسا. وأطل سعد المجرد أخيراً على محبيه في أول ظهور له، وهو مبتسماً لطمئنه محبيه وذلك أثناء تناوله للغداء مع صديقه طبيب الأسنان ماجد ناجي وكريم أبي ياغي مدير أعماله، وانهالت عليه التعليقات من قبل جمهوره المخلص، الذي أشاروا إلى فقدانه لبعض الوزن وظهور علامات الإرهاق على وجه.

 كما نشر مصمم الأزياء عصام شمة صديق الفنان سعد المجرد المقرب على حسابه على الفيس بوك، أول فيديو للمعلم معه من فرنسا بعد خروجه من السجن، وهما بصحبة أصدقائهما المشتركين وهم مدير أعماله كريم أبي ياغي والفنانة المغربية حكمت ورفقاء آخرين.

وظهر عصام شمة في بداية الفيديو المصور بطريقة "السيلفي"، وهو يقول لجمهوره إنه سيظهر لهم مفاجأة كبيرة الآن في الكاميرا، ليقوم بإدارة العدسة الذي جاء فيها سعد المجردبصحبة أصدقائه، وهم يقولون معاً "هاي جمهوره"، في سعادة غامرة.

وختم عصام شمة الفيديو الأول لظهور سعد المجرد ليقول في الكاميرا: "سعد المجرد عاد".

وعلق محبو سعد المجرد على ظهوره الأول بعد خروجه من السجن، بالكلمات المعبرة التي عبرت  عن محبتهم الكبيرة له، متمنين له أن يتجاوز محنته ويحصل على البراءة في أقرب وقت، لكي يعود لمحبيه وفنه.

وكان سعد المجرد قد حصل على سرح مؤقت يوم الخميس الماضي، على أن يضع سوار إلكتروني لتحديد حركاته.

 

المصدر :ليالينا

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -